كيف يساعد برنامج إدارة العيادات الأطباء؟

  • Nermin Elsobky

لايزال أمام العيادات الكثير من الوقت لاعتمادها على التكنولوجيا الحديثة فالاعمال الورقية العادية تستغرق الكثير من الوقت الضائع الذى يضيع هباءاً.

 

كيف يساعد برنامج إدارة العيادات الأطباء؟


فان القيام بالبحث عن ملف مريض أو سجل المرضى له قد يستغرق الكثير من الوقت والمجهود على عكس البرامج الطبية للعيادات التي يمكن التي توفر وقت ومجهود يمكن أن يساهم  فى إنجاز المهام المالية والإدارية للعيادات الطبية المختلفة  .
فمع زيادة عدد السكان فى وقتنا الحالى تخيل الضغط الكبير على الأطباء مع عدد المرضى الذين يتعاملون معهم بشكل يومي والتعامل مع ملفاتهم مع أن مهمة الأطباء الأساسية هى الأولوية لصحة المريض هى الهدف الرئيسى لاى مريض . فالاطباء يتحملون ضغوط كبيرة لا مبرر لها  من خلال الاحتفاظ بملفات المرضى والوصفات الطبية لكل مريض .
لقد حان الوقت لأن يتطور العيادات الخاصة للأطباء  بالتحول الرقمي حيث يسمحون لبرامج ادارية متطورة للقيام بأعمال الإدارة وحينها يمكن للأطباء إعطاء الأولوية لصحة المريض فقط. يقوم برنامج إدارة العيادات بنفس الشيء ، مما يجعل حياة الدكتور أسهل له .

 

ما هو برنامج إدارة العيادة؟


يوفر برنامج إدارة العيادات  مجموعة من الوظائف والمهام السلسة التي تجعل من السهل إدارة العيادة. 
بدءًا من التعامل مع مواعيدك المنتظمة ، وإدارة جدولك اليومي للكشوفات ، وتزويدك بقاعدة بيانات مفصلة عن مرضاك ،
وإدخال الوصفات الطبية وطباعتها ، فإن برنامج إدارة العيادة يدعمك من خلال ادارة كاملة وشاملة كل ما يهمك داخل العيادة .

 

فوائد ومميزات برنامج ادارة العيادات 


لأنك تعلم جيدا  ان برنامج العيادات هيساعدك بشكل فعال لتحسين ادارتك للعيادة 
دعنا نعرف اهم المميزات التى سوف تحصل عليها عند استخدامك للبرنامج 

1-  إدارة الوقت أمر لا بد منه
 
إما أن تدير اليوم أو اليوم يديرك ستجدك نفسك دائما محاصر بمواعيد لا نهاية لها بدون تخطيط أو وجود نظام مخطط مسبقًا لتنسيق عملك اليومي بسلاسة؟
ليس عليك أن تكون مرتبكاً بعد الآن ؛ سوف يقدم برنامج إدارة العيادات كل ذلك من أجلك ، بدءًا من إدارة المواعيد العيادة اليومية المتعددة بسلاسة بنقرة واحدة على شاشتك الرئيسية إلى نهاية يومك فالتخطيط الجيد للوقت يساعدك على تحقيق أكبر المكاسب لك ولعيادتك سواء ادارياً او مالياً او صحياً.

2- تخلص من الملفات الورقى 

لم تعد هناك حاجة لأن تكون محاطًا بأكوام من الأعمال الورقية التي لا نهاية لها. نحن نتفهم مدى صعوبة تسجيل السجلات بطريقة يدوية و تخزينها والاحتفاظ بها في مكان واحد ؛ التفكير في فقدانها يمكن أن يعطيك كوابيس ومشاكل لاحقا.

يمكن أن تساعدك ميزة التحول اليدوى إلى نظام رقمي في الحفاظ على حياة منظمة  جيدًا لك ولعيادتك ، حيث يمكنك ادارة عملك بطريقة فعالة ويمكنك بسهولة التخلص من الفوضى الإدارية اليدوية لعيادتك .


3- تحسين كفاءة إدارة عيادتك

يساعدك برنامج إدارة العيادة في تبسيط كل عنصر من عناصر العيادة . إذا كنت تستثمر في برنامج جيدا وفعال ، فلا داعي للقلق بشأن حفظ السجلات أو الوصفات الطبية أو الطباعة أو إدارة المواعيد أو المصروفات ، والتي عادة ما تستهلك الكثير من الوقت والمال.

وليس عليك أن تكون جزءًا من الفوضى الإدارية ، يمكنك استخدام وقتك الفائض فقط في الاهتمام بصحة المريض. كلما زاد الوقت الذي يمكنك المساهمة فيه ، أصبحت أكثر كفاءة. في أي وقت من الأوقات ، وسيتم تحسين ادارة العيادة وتحقيق ارباح اكثر وراحة اكبر لك .

4- دقة البيانات

مزايا التحول الرقمي هي أنه لم يعد هناك مجال لارتكاب الأخطاء. فإذا كنت محاطًا بعمل يدوي لا نهاية له ، فقد ترتكب أخطاء من شأنها أن تعرقل عملك في النهاية وتفسد صحة المريض. يمنحك نظام العيادات سجلات طبية خالية من الأخطاء. تساعدك على تحليل التقدم المحرز في صحة المريض وتقديم النصائح الطبية بشكل أكثر دقة  ، بدلاً من القلق بشأن إدارة العيادة .

5- ولاء وثقة المريض فى العيادة

يمكن أن تدوم العلاقة بين الطبيب والمريض وقتا كبيرا في المتابعة . إذا كان بإمكانك التركيز على احتياجات مريضك جيدًا في الوقت المناسب ، فستقدم لهم العلاج المناسب والدعم المؤكد ومستمر معاك لوقت طويل. هذا ممكن فقط إذا أعطيت الأولوية لصحتهم واحتياجاتهم ولم تنشغل بالفوضى الإدارية الأخرى.


كيف يمكن لبرنامج ايزى كلينك المساعدة في ادارة العيادات؟


تم تصميم برنامج  Easy Clinic بعد فهم وجهة نظر الطبيب ونضاله اليومي فى إدارة عيادته . 
تم إنشاء برنامج العيادات ايزى كلينك لغرض أساسي هو تحمل العبء غير الضروري عن كاهل الطبيب حتى يتمكن من الاهتمام بمهنته الطبية اكتر الذي كان من المفترض أن يقوم به.
حيث يوفر برنامج العيادة الطبية  مجموعات من المهام الإدارية التي تضمن وقت الطبيب ومصاريفه والحسابات التى تتم إدارتها بشكل جيد بحيث يتم إعطاء الأولوية لعمل الطبيب على صحة المريض. مما يجعلها وضعًا مربحًا  وفعال للجميع للطبيب والمريض والعيادة .

 

وأخير :
سيساعدك التكيف والتعامل  مع التكنولوجيا الحديثة على الاستمرار لفترة طويلة. التحول الرقمي نحو الرقمنة في المجال الطبي سوف يحدث اليوم أو غدًا. فى اقرب الاوقات .

ونحن نعلم أن الانظمة والبرامج الطبية  جنبًا إلى جنب مع المجهود البشرية يمكن أن تطور الكفاءة البشرية وتأخذنا إلى حجر الزاوية الناجح نحو الادارة الفعالة والجيدة للمجالات الطبية .فقد حان الوقت للأطباء تقديم رعاية أفضل مما سبق لمرضاهم وبشكل افضل وأحدث .

 

انصحكم بقراءة : لماذا نحتاج الى برنامج إدارة العيادات الطبية ؟

كيف يساعد برنامج إدارة العيادات الأطباء؟

2021-07-14

حان الوقت لأن يتطور العيادات الخاصة للأطباء بالتحول الرقمي حيث يسمحون لبرامج ادارية متطورة للقيام بأعمال الإدارة وحينها يمكن للأطباء إعطاء الأولوية لصحة المريض فقط
كيف يساعد برنامج إدارة العيادات الأطباء؟
pioneers solutions
كيف يساعد برنامج إدارة العيادات الأطباء؟ 2021-07-15
أفضل شركة برمجيات لخدماتك

اترك تعليقك

تعرف اكثر علي

مواضيع متعلقة