أفضل 5 تطبيقات لمشروعات ناجحة

  • Gehad ElGhazaly

مع التطور الهائل والاتجاه نحو الاعتماد على التكنولوجيا في الأعمال ،وأصبح الاتجاه إلى إنشاء التطبيقات الالكترونية ، حيث إنها سهلت كثيرا على أصحاب المشاريع والمستثمرين ، وحتى أصحاب المشاريع الصغيرة ، بدأوا فى التوجه لاستخدام التطبيقات فى الترويج عن مشاريع سواء كانت التجارية أو الصناعية . 

أفضل 5 تطبيقات لمشروعات ناجحة  

ومن خلال هذه التطبيقات تستطيع بسهولة الخروج من روتين الأعمال المكتبية ومن ثم تأسيس العمل الخاص بك ، ولذلك فإن التوجه الى التطبيقات الالكترونية سوف تساهم فى الانطلاق الى النجاح ولكن هذه التطبيقات تحتاج الى تقنيات حديثة تختلف من شركة برمجيات الى اخرى ، .واذا كنت تريد ان تبدأ مشروعك الالكترونى فى سرد بعض من التطبيقات والأفكار التي من الممكن تطوعها في هيئة تطبيقات  

  

 مشروع تطبيق توصيل  طلبات 

 مشروع توصيل طلبات للمنازل اصبح من الامور اللازمة خلال الفترة الحالية ، وأصبح الاعتماد عليه شئ أساسى مع تطور التكنولوجيا والتوجه إلى استخدام التكنولوجيا من قبل المستخدمين بشكل أساسى، ومشروع توصيل الطلبات للمنازل اصبح من اكثر المشاريع التي يعتمد عليها  الكثير من المستثمرين ، ومع الاعتماد على التطبيقات اصبح شئ اساسى وذلك للاسباب الاتية :  

 1-اختلاف طرق الدفع : وذلك من أهم العوامل التي من خلالها يصبح الاعتماد على  تطبيق أمر ضرورى فذلك يسهل إتمام العملية من خلال الدفع عن طريق الانترنت او الفيزا او نقدى.  

 2- توفير الكثير من الاختيارات للعملاء :  توفير الكثير من الاختيار للعملاء امر ضرورى جدا حيث ان العميل يريد ان يعرف الكثير من الاختيارات ، يعتمد تنوع البيانات على جذب وإشباع رغبة المستخدم وهى معرفة الكثير من المطاعم  منيو مختلف لطلبات الأكل. 

 3- سرعة الوصول الى العملاء : من خلال استخدام gps ومواقع تحديد مكان العملاء وتحديد موقع توصيل الطلب.  

 4- التحكم فى السرعه وتنظيم طلبات الأكل: لارضاء العملاء بشكل سليم حيث ان رضاء العميل يتلخص فى سرعة تسليم الطلب فى وقت اقل من الوقت المحدد فذلك يجعلك تكسب ثقته.  

 

ماهي الاشتراطات التقنية التي يجب توفرها في تطبيق توصيل الطلبات :  

1- يجب ان تكون الصفحة الرئيسة سهلة وبسيطة ومريحة للعين.  

2- وجود ميزة تتبع الطلبات من قبل الشركة للعمال والتأكد من وصول الطلبية للمكان المحدد. 

3- وجود العناوين بشكل واضح.  

4- إتاحة خاصية للعميل بأن يتم عمل تعديل على الطب فى اى وقت.  

5-وجود إرشادات لتعليم المستخدم كيف ينفذ الطلبية بشكل سليم.  

7- تسهيل عمليات الدفع من قبل المستخدمين.  

 

 مشروع تطبيق لبيع الملابس والاحذية 

يعتبر مشروع بيع الأحذية والملابس اونلاين من أهم المشروعات فى وقتنا الحالى , خاصة بعد ان اصبح الجميع يفضل ويتجه إلى الشراء الاونلاين من المتاجر الالكترونية وتطبيقات بيع الملابس والأحذية مما جعل التسويق الالكترونى موثوق لدى الكثير من الناس . 

لماذا تحتاج الى تصميم تطبيق جوال لبيع الملابس والاحذية ؟ 

  •  نظرا لأن التجارة الالكترونية اصبح لها صيتا واسعا والمستخدمين أصبحوا يفضلون الشراء من خلال الإنترنت.  

  • تكاليف تصميم متجر ملابس الكترونى وتطبيق لبيع الملابس والأحذية أقل بكثير من تكاليف تأسيس محل متوسط الحجم.  

  • يمكنك استخدام التطبيق فى بيع كمية كبيرة من الملابس و الأحذية على نطاق واسع من محافظات بلدك أو حتى البيع خارج حدود البلاد من خلال خدمة شحن البضائع.  

 
كيفية تصميم تطبيق الكتروني لبيع الملابس والاحذية ؟  

كل ما عليك فعله هو البحث عن أفضل شركات تصميم التطبيقات والمفاضلة بين تلك الشركات من حيث سابقة الاعمال واسعار تصميم التطبيقات واراء العملاء فى منتجات الشركة ومن ثم تختار شركة وتتواصل معهم من أجل تصميم التطبيق .

  

تطبيق معرض اجهزة كهربائية وادوات منزلية 

نظرا لان المستخدم اصبح يتجه الى استخدام التكنولوجيا والشراء اونلاين فأصبح البيع من خلال الانترنت او من خلال التطبيق الالكترونى اسهل ، ولكن كيف يساعد التطبيق الالكترونى معارض الاجهزة الكهربائية والادوات المنزلية : 

1- يساعدك التطبيق من إضافة عدد من أنواع الأجهزة الكهربائية المختلفة والتعديل عليها.  

2- تقسيم اجزاء التطبيق بطريقة بسيطة وعمل قسم لكل صنف.  

3-من خلال لوحة التحكم تستطيع ان تتحكم فى التطبيق الخاص بك. 

4-انشاء واضافة اكثر من طريقة دفع للمنتج. 

5-سهولة التواصل مع العميل.  

6-امكانية التعديل ع المنتجات وغيرها. 

7- وضع وصف كامل للمنتجات.  

 

مشروع تطبيق الكتروني  للرحلات  ؟ 

 السياحة الالكترونية اصبح يتجه إليها الكثير من العملاء، وأصبح مفهوم السياحة الالكترونية ينتشر بشكل سريع وهي ترويج للرحلات والسفريات المختلفة عن طريق استخدام تقنيات معينة و تصميم تطبيق شركة سياحة لحجز الرحلات م خلال التطبيقات، ويستطيع العميل الدخول إلى الموقع واختيار الرحلة المرادة بسهولة ومن ثم حجزها 

 

ماهى مميزات تصميم تطبيق الكترونى للرحلات؟

 1- تقديم خدمة مميزة وموثوق منها.  

2- الاطلاع دائما على العروض وتوفير كل العروض التى يحتاجها العميل عن الرحلة وتفاصيلها.  

3- ارسال البرنامج السياحى عبر الانترنت وهذا يعمل على توفير الكثير من الوقت.  

4-ارسال صور المكان المراد الوصول اليه بكل سهولة . 

5-تلبية رغبات الكثير من السائحين فى التعرف على عروض اكثر والمقارنة بين العروض.  

6- الحصول على تكاليف سياحية مخفضة.  

7- سهولة التواصل والاجابة على كل الاستفسارات بشكل أساسى.  

 
 تصميم تطبيق لبيع وشراء العقارات 

موقع تسويق العقارات و تطبيقات تسويق العقارات يخدمون كل من يبحث عن بيع أو شراء خدمات عقارية معينة و بسهولة حيث يمكنك ان تشاهد كل تفاصيل العقار الذي تريده ، مع عرض اسعار مختلفة وبسهولة تستطيع التواصل مع البائع عن طريق الشات.  

 

ما هى المميزات التى يقدمها لك التطبيق

  • سهولة رفع الصور الخاصة بالعقارات.  

  • سهولة التفاوض مع العميل.  

  • تقديم تسهيلات للعملاء بطرق مختلفة . 

  • تقديم أكثر من وسيلة للدفع.  

  • إمكانية التواصل مع مالك العقار والاتفاق بسهولة.  

 

ماهى المواصفات الفنية التى تقدمها الشركة لعملاء التطبيقات الالكترونية ؟ 

1-أنظمة التشغيل:قبل قيامك بالتواصل معنا لـ برمجة وتصميم تطبيقات الجوال يجب أن تختار الفئة التي تقوم باستهدافها وكذلك إختيار نظام التشغيل الخاص بهم أو الخاص بأغلبية الفئة المستخدمة فهناك أكثر من نظام تشغيل للهواتف الذكية مثل الـ Android و الـ IOS و الـ Windows Phone ونوفر لك خدمات برمجة التطبيقات في كل الأنظمة. 

  2-تنظيم التطبيق: في حالة كنت ترغب في أن تضاف معلومات كثيرة إلي صفحات التطبيق الخاص بك فيجب أن تتم إضافة تلك المعلومات بشكل إستراتيجي حتى لا يمل المستخدم أو يشعر بالضياع داخل التطبيق فيقوم بإغلاقه ولا يعود مرة أخرى لذلك يقوم مطورين الهواتف الذكية لدينا بالعمل بطرق سهلة وبسيطة تجعل ترابط صفحات التطبيق ببعضها ترابط يجعل المستخدم يتنقل ما بين الصفحات بكل سهولة ويسر وبالتالي لن يشعر بالضياع أو يكون التطبيق بطئ في التحميل مما يجعله يمل من الإنتظار وكذلك لا يستهلك بطارية جهاز المستخدم فلا تقلق عزيزى العميل فنحن خبراء في تلك الأمور البسيطة الخاصة بـ برمجة تطبيقات الجوال. 

  3-متابعة التطبيق بإستمرار: يجب أن تعلم عميلنا العزيز بأن هناك تحديثات تتم بشكل دوري لكافة لغات البرمجة وكذلك بـ سياسات جوجل الخاصة بـ تطبيقات الجوال لذلك يجب أن تتم تحديثات على التطبيق الخاص بك بشكل دوري يتناسب مع خوارزميات جوجل لـ تطبيقات الجوال وكذلك لتحسين التطبيق الخاص بك للمستخدمين.

 

 

أفضل 5 تطبيقات لمشروعات ناجحة

2022-03-31

تعرف على أفضل مشروعات ناجحة لكسب المال والتجارة الالكترونية وتعلم كيف تكسب المال من تصميم التطبيقات الإلكترونية وتحويل المشروعات والى تطبيق الكترونى
أفضل 5 تطبيقات لمشروعات ناجحة
pioneers solutions
أفضل 5 تطبيقات لمشروعات ناجحة 2022-04-02
أفضل شركة برمجيات لخدماتك

اترك تعليقك

تعرف اكثر علي

مواضيع متعلقة