pioneers solutions

Sales@Pioneers-Solutions.com

أفضل شركة برمجة وتصميم تطبيقات الاندرويد للهواتف الذكية في مصر

شركة برمجة تطبيقات الاندرويد في مصر، فى هذه المقالة سنتحدث عن برمجة وتصميم تطبيقات الاندرويد وأهميتها ولماذا خصصنا في الموضوع عن التحدث عن تطبيقات الأندرويد فقط بالرغم من وجود هواتف لا تستعمل نظام الاندرويد على الهواتف الذكية الخاصة بهم وكذلك سنقوم بمناقشة لغات البرمجة التي يتم إستخدامها في تصميم تطبيقات الاندرويد وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية وكذلك سنوضح خطوات العمل داخل الشركات التي تقوم بتقديم خدمة برمجة تطبيقات الهواتف الذكية فى مصر.

 

تصميم تطبيق تصميم تطبيقات تصميم تطبيقات الجوال تصميم تطبيقات الهواتف الذكية شركة تصميم تطبيقات

 

برمجة وتصميم تطبيقات الهواتف الذكية في مصر

بعد إجتياح الهواتف الذكية جمهورية مصر العربية اتجه نسبة 90% من الأشخاص إلي التسويق عن طريق انظمة التشغيل التي تعمل بها تلك الهواتف الذكية وهي أنظمة الأندرويد Android والأي أو أس IOS والويندوز فون Windows Phone، ولكن بعد دراسة كاملة من شركة pioneers solutions اتضح أن غالبية الأفراد المالكين للهواتف الذكية بمصر يميلون أكثر إلى إستخدام الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة الأندرويد لذلك قد وفرنا داخل شركة pioneers solutions للحلول البرمجية وخدمات الويب المتكاملة تيم عمل متكامل لـ تصميم تطبيقات الأندرويد نظراً لكثرة الطلب علي تلك التطبيقات فى الأونة الأخيرة، وأيضا وضعنا تيم مختص لتصميم وبرمجة تطبيقات الايفون.

 

تصميم تطبيق اندرويد تصميم التطبيقات شركات تصميم تطبيقات الجوال تصميم تطبيقات اندرويد

 

برمجة وتصميم تطبيقات الاندرويد في مصر

أصبحت الهواتف الذكية التي تعتمد على نظام الاندرويد هي الأكثر إستخداما في مصر وذلك نظرا لغلاء أسعار هواتف الآيفون التي تعمل بنظام الـ IOS وكذلك عدم الإهتمام بـ الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Windows Phone حيث اتضح لعديد من الأفراد بعد تجربة نظام الويندوز فون بأنه نظام عقيم لا يستحق أن يتم إستخدامه او الإهتمام به لذلك قد رأينا بأنه من الأفضل الإهتمام بـ برمجة تطبيقات الاندرويد خاصاً داخل مصر نظراً لإهتمام العديد من الأفراد والمؤسسات والشركات للحصول على تطبيق أندرويد خاص بهم لإستخدامه إما للربح أو لتسويق منتج أو خدمة يقومون بتقديمها وفي النهاية تزيد نسبة المبيعات الخاصة بهم .

 

اسعار تصميم التطبيقات تطبيقات الهواتف الذكية شركة برمجة تطبيقات شركات تصميم تطبيقات

 

اللغات المستخدمة في برمجة تطبيقات الأندرويد فى شركة pioneers solutions

لغة البرمجة " جافا " : هي اللغة الاولى من لغات البرمجة التي يفضلها كافة مطورين تطبيقات الاندرويد حول العالم فهي تتميز بالمرونة ولكن يمكنك إستخدامها فقط في تطوير تطبيقات الأندرويد ولن تسعفك جيداً في تطبيقات الـ IOS ولكن نعتمد عليها في شركة بايونيرز فور إعتماد كبير في حالة القيام بـ برمجة تطبيقات الاندرويد.

Android Studio : أفضل بيئة تطوير متكاملة لتطوير وتصميم تطبيقات اندرويد تسهل على المطورين كتابة الشفرة المصدرية لتطبيقات أندرويد، كما تسمح للمطور بمعاينة هيئة تطبيقه على مختلف قياسات الشاشات بشكل فوري أثناء التطوير، وتسهّل تطوير التطبيقات متعددة اللغات.

Swift : هي اللغة الرسمية قامت بغزو نظام ابل فهي تراعي استخدام اخر واجهة برمجة التطبقات API الخاصة بأبل. لكن بالرغم من كونها لغة انشئت لتعمل جنبا الى جنب مع لغة Objective-C الى ان شركة ابل تعد هذه اللغة لتكون مستقبلا اللغة الاساسية لمبرمجي iOS كما انها تعفي المطورين من الثغرات الأمنية, حاليا تعتبر السويفت لغة مستقبل بنسبة للعملاق ابل.

Xcode : تعتبر بيئة متكاملة لتطوير تطبيقات ios الخاصة بالايفون ولأجهزة آبل ويتضمن كل الادوات لإنشاء تطبيقات مذهلة لجميع منصات Apple.

XML : تستخدم في تصميم تطبيقات الأندرويد عن طريق الديزاينر المسئول عن ذلك.

وغيرها من لغات البرمجة المستخدمة على حسب كل نظام.

 

تصميم تطبيقات جوال شركة برمجة تطبيقات الجوال برمجة تطبيقات تطبيق محمول برمجة تطبيقات الهواتف الذكية برمجة التطبيقات

 

أفضل شركة تصميم وبرمجة تطبيقات الاندرويد في مصر

لكي تقوم بالتعامل مع إحدى الشركات أو الأفراد للقيام بـ برمجة تطبيقات الاندرويد والايفون يجب أن تكون لديك الثقة الكاملة في تلك الشركة أو الفرد الذي ستقوم بالتعامل معه لـ تصميم وبرمجة تطبيقات الأندرويد والايفون لذلك نقوم بتقديم شركة pioneers solutions للحلول البرمجية وخدمات الويب المتكاملة فهي شركة تتمتع بفريق عمل محترف على أعلى مستوى ولديه خبرة أكثر من 9 سنوات في مجال تطوير تطبيقات الأندرويد والايفون وكذلك لدينا فريق عمل على أعلى مستوى خاص بقسم التصميم والتطوير لكي يقوم بتصميم التطبيق مطابق بنسبة 100% لوجه نظر وفكرة العميل .

 

شركة تصميم تطبيقات الجوال تطبيقات الهاتف المحمول اسعار تصميم التطبيقات في مصر برنامج انشاء تطبيق اندرويد

للحصول علي خدمة تصميم وبرمجة تطبيقات الاندرويد

قم بالتواصل معنا من خلال الهاتف المحمول أو خدمة الوتساب علي الأرقام الأتية :

00201021990216

00201021990214

00201021990215

 

أو عن طريق البريد الإلكتروني للشركة :

Sales@Pioneers-Solutions.com

 

أو قم بطلب الخدمة من الاسفل أو من صفحة طلب الخدمة وإن شاء الله الخدمة تنال إعجابكم.

pioneers solutions

2019-03-18 تصميم تطبيقات الجوال

شــارك :

عن الكـاتب

alt

SEO Specialist

التعليقات

    لا يوجد تعليقات

اترك تعليقك

برجاء التاكد من قيامك بالضغط I'm not a robot قبل الضغط على اضافة التعليق لتسجيل طلبك بنجاح

مواضيع متعلقة