الإدارة المدرسية الذكية | نظام الإدارة المدرسية Edu Step Up

  • pioneers solutions

الادارة المدرسية الذكية | نظام الادارة المدرسية | أقوى برامج إدارة المدارس

نظام الادارة المدرسية الذكية EDU Step Up، سيستم إدارى SMS متكامل يخدم إدارة المدرسة والمدرسين والطلاب ويفتح قنوات التواصل بين المدرسة وأولياء الأمور ويمتاز بالبساطة وقلة التكلفة، يعتبر نظام الادارة المدرسية من أهم وسائل الإرتقاء بمستوى التعليم من الناحية التقنية.

قامت شركة Pioneers Solutions بإنشاء وتطوير نظام متكامل خاص لادارة المدارس EDU Step Up حيث يوفر النظام بيئة متكاملة سهلة التواصل بين المدرسين والطلاب وأولياء الأمور والإدارة (Easy continuous and Unique work environment) ويشمل نظام إدارة المدارس EDU Step Up على (موقع للمدرسة) (School Website) مدمج بشكل كامل مع النظام و تطبيق على الهاتف المحمول (Mobile App) لاولياء الأمور والطلاب بما يوفر سهولة تامة في التواصل ويحقق صورة مميزة عن المدرسة.

 

نظام الادارة المدرسية EDU Step Up

  • يعتبر برنامج ادارة المدارس من أهم وسائل الإرتقاء بمستوى التعليم من الناحية التقنية، حيث يهدف البرنامج إلى سهلة الإدارة مع توافر الدقة فى متابعة كافة التفاصيل داخل المدرسة.
  • تتضمن إدارة شئون المدرسة كثير من التفاصيل من إدارة شئون الطلاب من حضور وغياب والمستوى التعليمى لكل طالب وإمتحانات وشهادات ودرجاته فى كل ماده مفصلة، و أيضا إدارة شئون الموظفين بالمدرسة من مدرسين وإداريين وعمال وتشمل الحضور والإنصراف وجدول الحصص والنشاطات وكافة البيانات عن كل موظف.
  • يمكنك من خلال برنامج المدرسة الذكية متابعة كافة الحسابات الخاصة بالمصروفات والمرتبات.
  • ويعتبر برنامج الكنترول المدرسى من ضمن قوائم البرنامج إدارة كافة أعمال الكنترول وبرنامج المكتبة المدرسية لمتابعة نشاطات المكتبة وتسجيل كافة البيانات الخاصة بها، ويهتم برنامج إدارة المدارس الذكية أيضا بكافة الأنشطة داخل المدرسة ومتابعة المسؤلين عن النشاط.

 

نظام الادارة الذكية EDU Step Up

نظام الإدارة المدرسية الذكية

برنامج إدارة المدرسة Edu Step Up هو سيستم ونظام متكامل يهتم بالطالب والموظف والحسابات وعمل التقارير.

 

إدارة شئون الطلاب

يخص الطالب وكافة النشاطات التى يقوم بها ( إضافة بيانات الطلاب - تسكين الطلاب فى الفصول - ترحيل الطلاب عبر المراحل - البحث عن بيانات الطلاب ).

إدارة شئون الموظفين

برنامج إدارة المدارس يهتم بشئون الموظف و يضم قوائم متعدده تشمل كل من يعمل بالمدرسة من إدارين ومدرسين وعمال ومتابعة كل ما يخص كل موظف من خلال القوائم التالية ( اضافة بيانات العاملين والمدرسين - ادارة الحضور والأنصراف والغياب - بحث فى سجلات العاملين - تسكين الأشراف اليومى بالنسبة للسادة المدرسين ).

إدارة حسابات المدرسة الذكية

يقوم برنامج الادارة المدرسية الذكيه بالإهتمام بالحسابات فالبرنامج يعمل على تسجيل كل تفصيلة خاصة بالحسابات ويتميز البرنامج بالسريه والحفاظ على البيانات من التسريب لأى شخص حتى إذا كان من ضمن العاملين أو مدرسين، يضم البرنامج القوائم التاليه الخاصه بالحسابات:

- المصروفات العامة

وهى مصروفات المدرسة العامة فالمرتبات وخلافه من المصروفات الإدارية الخاصة بالمدرسة.

- سداد المصروفات

تمكن المحصل من توريد أقساط المصروفات الدراسية وتوريدها للخزينة بشكل بسيط وفى أقل وقت.

- المرتبات

يمكنك صرف المرتبات من خلال البرنامج.

برنامج الكنترول المدرسي

 من أهم ملحقات برنامج المدرسة الذكية برنامج الكنترول والذى يهتم بكافة التفاصيل الخاصة بالكنترول وأعمال الإمتحانات وتنظم عملية الإمتحانات بشكل عام وتصحيح الإمتحانات وتشمل قوائم يمكن من خلالها تحديد ارقام جلوس الطلاب وتوزيع اللجان ونشر جداول الامتحانات لكل طالب مع اعلامة برقم جلوسة وتوزيع درجات الطلاب واستخراج الشهادات الخاصة بهم تلقائيا وبدون عناء الطرق التقليدية.

برنامج جدول الحصص المدرسي

 

يقوم البرنامج بإعداد جدول الحصص المدرسي الخاصة بكل فصل والمساعدة فى ترتيب مواعيد الحصص وعدم وجود أى أخطاء فى مواعيد الحصص.

إدارة المكتبة المدرسية وإدارة الأنشطة المدرسية

يهتم برنامج الادارة المدرسية الذكية بأعمال المكتبة ومراجعة البيانات الخاصة بها وتسجيل كافة التفاصيل الخاصة بالكتب وأمناء المكتبة يهتم أيضا بالنشاطات التى تحدث فى المدرسة ومن رحلات ونشاطات طلابية داخل وخارج المدرسة والتى يمكنك متابعتها وتسجيلها من خلال قوائم ( اضافة الانشطة - تسكين مشرفين الأنشطة - تسجيل الطلاب المشاركين بها ).

 

 ولتعرف أكثر على نظام الادارة المدرسية الذكية وتحميل النسخة التجريبية برجاء التواصل معنا من خلال ترك بياناتكم فى الاسفل وسيتم التواصل معكم فى أقرب وقت.!

التواصل مع المبيعات

01021990217 تواصل على الواتساب

الإدارة المدرسية الذكية | نظام الإدارة المدرسية Edu Step Up

2020-12-14

نظام الادارة المدرسية الذكية EDU Step Up، سيستم إدارى SMS متكامل يخدم إدارة المدرسة والمدرسين والطلاب ويفتح قنوات التواصل بين المدرسة وأولياء الأمور.
الإدارة المدرسية الذكية | نظام الإدارة المدرسية Edu Step Up
pioneers solutions
الإدارة المدرسية الذكية | نظام الإدارة المدرسية Edu Step Up 2022-01-29
المزيد عن

التعليقات يمكنك الان التواصل معنا

عبد الكريم قاسم
عبد الكريم قاسم 2022-02-09
برنامج رائع
الطاهر المقدميني
الطاهر المقدميني 2019-06-25
برنامج مميز
صالح أحمد
صالح أحمد 2019-04-14
أرغب في شراء النظام المدرسي القبل للتعديل أرجوا معرفة السغر وكيفية الدفع والخدمات المرافقة وشكرا
kimo0404
kimo0404 2018-03-22
merce
أفضل شركة برمجيات لخدماتك

أرسل تعليقك

تعرف اكثر علي

مواضيع متعلقة