تصميم متجر الكتروني احترافي لنشاطك التجارى او شركتك

  • Gehad Elghazal

مما لاشك فيه ان امتلاك تصميم متجر الكترونى لنشاطك التجارى امر ضرورى ومهم، حيث أن التجارة الإلكترونية قائمة على المتاجر الإلكترونية فيكون من السهل عرض المنتجات والخدمات والوصول إلى فئة أكبر من العملاء بسهولة، فالمحلات التجارية العادية لم تكن كافية للتوسع وتحقيق المكاسب والتغلب على السوق، وفى هذا المقال سوف نتحدث بشكل اساسى عن تصميم المتاجر الإلكترونية واهمية تصميم متجر الكترونى وكل مايتعلق بها.

 

 

أهمية تصميم متجر الكتروني لنشاطك التجارى؟

1- الانفراد والتميز

من خلال امتلاكك لمتجر الكترونى تستطيع ان تتميز بعرض منتجك حتى ولو كان مختلف وتحقيق مبيعات كبيرة والانتشار على نطاق أكبر وتحقيق الاستقلال فأنت بسهولة تنتقى جمهورك وتختار طريقة العرض المناسبة ومن ثم تقوم بتوجيه منتجك لهم.

2- تعزيز الثقة بمنتجاتك

تكتسب ثقة العملاء فى جميع أنحاء البلاد والدول من خلال طريقة عرضك للمنتج ومدى ثقة العملاء اللذين قامو بشرائه وتجربته ووضع رأيهم الشخصى هذا يجعل الكثير من العملاء وضع ثقتهم فى منتجك بصورة اساسية وتجربته واقتراحه على الكثير من العملاء المقربين منهم.

3- الظهور فى مقدمه البحث دائما

عملك من خلال الإنترنت يعطيك دائما مكانة اذا كنت تهتم بالتسويق وطرقه المختلفة كما أن وجودك فى أوائل محركات البحث فى اعلانات جوجل يجعل العملاء يثقون اكثر فى منتجك والشراء منه دائما والتعامل مع متجرك ولكن لابد أن تختار الطرق الصحيحة فى التسويق بما يناسب متجرك الالكترونى.

4- التنوع الكبير فى الخدمات والمنتجات

من خلال المتجر الالكترونى تستطيع ان تقدم أكثر من منتج مختلف لعملائك مما يجعلهم يستمتعون بالشراء الآمن من متجرك فالتنوع خصوصا من خلال الشراء عبر الانترنت يجعل العميل يقضى وقت أكبر فى متجرك الالكترونى دون أن يمل وأيضا طرق العرض والعروض والخصومات التى تقدمها لهم تجعلهم يشترون ويستمتعوا بكوبونات الخصم المختلفة.

5- سهولة تتبع سلوك العميل والتعرف على أرائه

كل تصرف للعميل داخل متجرك تستطيع أن تفهمه بسهولة ومن خلال تحركه بين منتجاتك وتصرفاته تجاهها وأرائه تجاه المنتج تستطيع أن تعرفه بسهولة من خلال ال insight الخاصة بالمتجر، فسلوك العميل الذى يشترى من محل تجارى عادى يكون مبهم بعض الشى ولكن بسهولة تستطيع ان تعرف هل المنتج نال إعجاب العميل أم لا بكل سهولة فتقوم بتعديل منتجك او نوعه او طريقة عرضه لانه من الممكن أن يكون غير واضح لعملائك.

6- سهولة البحث والشراء من على المتجر

من خلال المتجر الإلكترونى يمكن العميل من البحث والتصفح بكل سهولة على اى منتج يريده ويقوم بعملية الشراء والدفع اونلاين بكل سهولة وفى خطوات بسيطة جدا، ويوفر عليك الكثر من العناء اثناء الذهاب الى محل النشاط التجاري او مقر الشركة.

 

أهم 10 بنود لابد من التركز عليها أثناء تصميم المتجر الإلكترونى؟

هناك بعض البنود التى لابد أن تعتمد عليها أثناء تصميم متجرك الالكترونى حتى يظهر بالشكل الرائع واللائق به:-

  1. أن يكون الموقع متناسق فى صفحاته وموفر جميع المعلومات التى يبحث عنها الزائر.
  2. توفير خاصية ال chat poot التى توفر المحادثات بطرق اسرع مع العملاء لحل مشاكلهم بسهولة.
  3. توفير اكثر من طرق دفع للعملاء حتى لايقفون على هذه الخطوة ويلغون عملية الشراء مثل الدفع ببطاقة الإئتمان والدفع عند الإستلام وغيرها من طرق الدفع حسب كل بلد.
  4. استخدام ألون تميز العلامه التجارية وأيضا تمييز بمنتجك فبذلك تعلق فى ذهن العملاء بسهولة من خلال الألوان.
  5. الدعم الفنى الذى تقدمه لعملائك هو الذى يجعلهم يستمرون فى التعامل معك.
  6. قم بإنشاء مدونه خاصة بمتجرك الالكترونى فهذا يعزز من ظهورها فى أوائل محركات البحث.
  7. ان يكون التصميم بسيط ويوفر للعميل كل ما يحتاجة عن المنتج الذى يقوم بالبحث عنه.
  8. ان يكون تصميم المتجر الالكترونى متجاوب مع الهواتف المحمولة لان النسبة الاكبر للشراء تأتى من أجهزة الهواتف المحمولة.
  9. ان يكون تصميم الموقع متوافق من محركات البحث لضمان التصدر والظهور فى صدارة محركات البحث بشكل مجانى.
  10. الإعتماد على إسكيما المنتجات Product Schema وهى عصب السيو فى المتاجر ولابد من تطبيقها فى متجرك.

 

كيف تختار شركة تصميم متجر الكترونى احترافية؟

اختيارك لشركة تصميم متجر الكترونى خاص بك يتوقف عليه الكثير من الأمور، ولكن دعنا نلقى نظرة على مظهر متجر عادى وبه منتج رائع فريد ولكن المظهر العام غير مريح وغير مرتب، فهذا لابد أن تضعه فى الاعتبار أولا قبل اختيارك لشركة تصميم المواقع التى تتعامل معها ومدى احترافيتها فى تقديم متجر الكترونى متناسق ومناسب لمنتجك ومدى خبرة الشركة فى السوق وسابقة اعمالها التى قامت بتنفيذها فى المتاجر الإلكترونية، فهذا يتوقف عليه الكثير من الأمور التى تتعلق بنجاح منتجك وهو:

 

ما هى المميزات اللى بتقدمها لك شركة Pioneers Solutions فى خدمة تصميم المتجر الإحترافى؟

تقوم شركة Pioneers Solutions بتقديم أفضل متجر الكترونى احترافي يناسب نشاطك التجارى من خلال التفاصيل الأتية: 

 

لاتقل المتاجر الإلكترونية أهمية عن المتاجر العادية، فمع التوسع السريع والكبير فى استخدام الانترنت وزاد أهمية استخدام التجارة الالكترونية ادى إلى اهتمام الكثير من المستثمرين فى التواجد عبر المتاجر الإلكترونية وعرض منتجاتهم وتقليل التكلفة وسهولة تسويقها وعرضها على الإنترنت، واذا كنت تحتاج الى تصميم متجر الكتروني فريد ومتميز قم بالتواصل معنا وطلب عرض فنى ومالى لتصميم متجرك الإلكترونى الجديد.

 

تصميم متجر الكتروني احترافي لنشاطك التجارى او شركتك
صمم متجرًا احترافيًا عبر الإنترنت لعملك أو لشركتك قم بعرض منتجاتك وتقليل التكلفة وسهولة تسويقها وعرضها على الإنترنت قم بطلب تصميم متجرك الإلكترونى الجديد
تصميم متجر الكتروني احترافي لنشاطك التجارى او شركتك
pioneers solutions
تصميم متجر الكتروني احترافي لنشاطك التجارى او شركتك 2022-09-21
شارك معنا برايك وتعليقك على مقالاتنا وخدمتنا

أرسل تعليقك

الزوار شاهدوا أيضاً

مقالات ذات صلة بهذه المقالة