كيفية زيادة الوعي بالعلامة التجارية في عام 2021

  • Nermin Elsobky

كيفية زيادة الوعي بالعلامة التجارية في عام 2021

 

ما هو الوعي بالعلامة التجارية؟
 

 
الوعي بالعلامة التجارية: هو مصطلح تسويقي شائع يصف درجة معرفة المستهلك بالمنتج باسم علامته التجارية. يشير الوعي بالعلامة التجارية إلى إلمام المستهلكين بمنتج أو خدمة معينة. 
يعد خلق الوعي بالعلامة التجارية خطوة أساسية في الترويج لمنتج جديد أو إحياء علامة تجارية قديمة. قد يشمل الوعي بالعلامة التجارية الصفات التي تميز المنتج عن منافسيه.
كلما زاد الوعي بالعلامة التجارية ، زاد إلمام الجماهير بشعارك ورسائلك ومنتجاتك. في هذه المقالة ، دعونا ننظر في فهم الوعي بالعلامة التجارية وكيفية بناء الوعي بالعلامة التجارية لعملك.


دعونا نلقي نظرة على بعض أمثلة العلامات التجارية لإظهار معنى الوعي بالعلامة التجارية. على مر السنين ، تمكنت العديد من الشركات الكبرى من زيادة الوعي بالعلامة التجارية في أذهان المستهلك.
تتضمن أمثلة الوعي بالعلامات التجارية ما يلي:
-أمازون
- WhatsApp 
- مايكروسوفت
- فيسبوك
- انستغرام
- YouTube 

 
يمكن للناس التعرف بسرعة على هذه العلامات التجارية المعروفة من خلال اكتشاف شعارات العلامات التجارية فقط مثل youtube . أو شركة Amazon او شركة Microsoft.


يمكن لكل شركة بناء الوعي بالعلامة التجارية باستخدام عناصر مرئية جذابة ومحتوى صوتي. سيكون هذا ممكنًا إذا كان بإمكانك الاستثمار بشكل صحيح في الإعلان باستخدام مختلف منصات السوشيال ميديا وقنوات الميديا. مفتاح النجاح هو أن تكون متسقًا ومحاولة زيادة صورة علامتك التجارية في أذهان الجمهور المستهدف.


يمكن أن يساعدك بناء الوعي بالعلامة التجارية على:


- تذكر قيمة أعمال شركتك ورؤيتها ورسالتها وأهدافها
- سد الفجوة بين عملك وعامة الناس
- جعل عملك رائجًا وشائعًا سواء عبر الإنترنت أو على أرض الواقع 
- تعزيز الثقة وبناء علاقة قوية بين علامتك التجارية والعملاء
- ضع علامة تجارية وصوتًا لإظهار شخصية علامتك التجارية التي يسهل الارتباط بها

 
 


 
ما هي إستراتيجية التوعية بالعلامة التجارية؟

 


استراتيجية الوعي بالعلامة التجارية هي مجموعة من التكتيكات التسويقية التي تهدف إلى مساعدة الأعمال التجارية على التوسع ونشر رسالة علامتها التجارية ، وتنمية جمهور علامتها التجارية ، وفي نهاية المطاف انتشار وصول أفضل وأكبر بالعلامة التجارية في السوق المستهدفة. هناك طرق عديدة لبناء الوعي بالعلامة التجارية. تحتاج إلى وضع أكثر استراتيجيات الوعي بالعلامة التجارية فعالية لعملك أو الجمهور المستهدف أو العلامة التجارية أو الخدمة أو المنتج.

تعد استراتيجية التوعية القوية بالعلامة التجارية هي أفضل طريقة لإدخال علامتك التجارية في حياة الناس ، والتأثير على عاداتهم الشرائية والتفاعلات عبر الإنترنت ليصبح مخلصًا لعلامتك التجارية واخبارها إلى عائلاتهم وأصدقائهم. ستأخذ إستراتيجية الوعي بالعلامة التجارية الناجحة في الاعتبار العديد من العوامل الرئيسية ، مثل اهتمامات واحتياجات المستهلكين ، و منافسيك الحاليين ، والخدمات والمنتجات التي تقدمها.


سيساعدك الوعي بالعلامة التجارية على تضخيم رسالة علامتك التجارية ، حتى تتمكن من تحقيق انتشار واسع النطاق بالعلامة التجارية. تدور استراتيجية الوعي بالعلامة التجارية حول ترك أفضل انطباع أول لعملائك الجدد المحتملين.

عندما يصبح الناس أكثر دراية بعملك ، فإن التعرف على العلامة التجارية يستقر ويبدأ في زيادة الثقة.

بدون ثقة العلامة التجارية ، لن تحقق مبيعات أبدًا ، مما يعني أن شركتك ستكافح من أجل النمو أو حتى جني الأرباح. يعد فهم العملاء وفهم سيكولوجية المبيعات أمرًا مهمًا لتسويق العلامة التجارية. مع ثقة العلامة التجارية والاعتراف بها كهدف طويل الأجل لشركتك ، فإن علامتك التجارية ستكسب الكثير على طول الطريق. هناك بعض الفوائد الممتازة لتشغيل حملة توعية بالعلامة التجارية الناجحة.


ما هي فوائد حملة التوعية بالعلامة التجارية؟

- يساعد تشغيل حملات التوعية بالعلامة التجارية دائمًا في زيادة التعرف على علامتك التجارية من قبل جمهورك الجديد وتحقيق إيرادات من خلال التحويلات الأعلى. هذه بعض فوائد الوعي بالعلامة التجارية:

- يزيد الوعي بالعلامة التجارية من إدراك العملاء
عادة ما ينجذب الناس نحو المألوف. ستساعدك إستراتيجية التوعية الجيدة بالعلامة التجارية على إقامة اتصال مع جمهورك المستهدف. إن وجود ألوان أو طباعة لا لبس فيها تؤدي على الفور إلى اندفاع لدى الناس هي ميزة لا تصدق.

- يعزز الوعي بالعلامة التجارية ولاء العملاء
عندما يبدأ المستهلك في التعرف على علامتك التجارية ويتعرف على منتجاتك أو خدماتك ، فسوف يتابعونك قريبًا. عندما يبدأ الناس في النظر إليك على أنك عمل احترافي وذو مصداقية ، فإنهم سينفقون أكثر.- 

- تعزز استراتيجية الوعي بالعلامة التجارية المصممة جيدًا ولاء العملاء. يساعد علامتك التجارية على بناء قاعدة عملاء كبيرة ونشطة تجعل شركتك أكثر استدامة على المدى الطويل

 

الوعي بالعلامة التجارية يوجه Brand Voice لعلامتك التجارية


 
يستغرق معرفة جمهورك Brand Voice لعلامتك التجارية وقتًا حيث تحتاج إلى الحصول على العديد من العناصر الأساسية ، مثل:
- موقع إلكتروني
- فلسفة الشركة
- الشعار والألوان
- الطباعة

 

يثير الوعي بالعلامة التجارية الجذب للمنتجات الجديدة


عندما يكون لديك إستراتيجية جيدة للتوعية بالعلامة التجارية تعمل على نقاط قوة علاماتك التجارية ، فقد تكون طريقة جيدة للتواصل مع المزيد من الأشخاص وإنشاء عملاء محتملين قبل إطلاق المنتجات الرئيسية.
 

يجذب الوعي بالعلامة التجارية مواهب جديدة


لا يؤدي بناء الوعي بالعلامة التجارية إلى إحداث موجات مع العملاء المحتملين فقط. يساعدك الوعي بالعلامة التجارية على اكتساب موظفين جدد قيمين. سيلاحظ الأشخاص في نوع مجالك قريبًا نشاطًا تجاريًا يقوم بتسويق العلامة التجارية بشكل جيد حقًا. سيرغب الكثير من الناس في العمل مع علامة تجارية في الجزء العلوي من لعبتها ، ومن أجل زيادة الوعي بالعلامة التجارية ، زاد النجاح الذي ستحققه في جذب القوة الإبداعية إلى فريقك.
 

ما هي العوامل التي تؤثر على الوعي بالعلامة التجارية؟


هناك علامات تجارية مختلفة واعتمادًا على مجال اهتمامها ، يجب أن تستهدف جماهير مختلفة وأن تكون محددًا في نهج الاتصال الخاص بهم. علم نفس العميل يدور حول قلب الإنسان.
بعض العوامل تثير مشاعر قوية. من المرجح أن يكون لمثل هذه المشاعر تأثير على العملاء ، وتخلق تفاعلًا وتجعلهم مدافعين عن العلامة التجارية.

 

استخدم التأثير الاجتماعي للعلامات التجارية


سيكون من المفيد أن تقوم بإنشاء شخصية لعلامتك التجارية يتم تحديدها من خلال منظور الناس. تذكر ، لا يجب عليك فقط بيع المنتجات وتقديم الخدمات ، ولكن علامتك التجارية. يميل الأشخاص إلى تكوين صورة معينة وإرفاق الخصائص البشرية حول علامتك التجارية عندما يتفاعلون معها. هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تحديد كيف يمكن لعلامتك التجارية أن يكون لها تأثير اجتماعي. وسائل التواصل الإجتماعي هي الأداة الفعالة لذلك .
يمكنك استخدام منصات التواصل الاجتماعى المختلفة بناءً على شريحة الجمهور المستهدف وطبيعة عملك. على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء نماذج ومسابقات وطرح الأسئلة ونشر المحتوى.
يجب أن تجعلهم علامتك التجارية يرغبون في مشاركة مشاركاتك وأن يصبحوا من دعاة علامتك التجارية. التأييد والولاء هو المفتاح لتوسيع الوعي بعلامتك التجارية.
 

 

تحسين تجربة العملاء لعلامتك التجارية


يمكن أن تؤدي المشاركة العالية والتجارب الإيجابية حول خدماتك ومنتجاتك الترويجية من قبل عملائك إلى تعزيز الشعبية العامة لعلامتك التجارية وشركتك.
قم بتشكيل إستراتيجية تتعلق فقط بخدمة العملاء. انتبه إلى جميع عملائك من خلال تخصيص تجاربهم وإشراكهم عاطفياً في علامتك التجارية وإعلامهم أنك تفهم احتياجاتهم. أوضح تمامًا أن التعامل مع علامتك التجارية أمر موثوق به. قم بإنشاء نمط مشترك لكل وسيلة من وسائل التفاعل.
من المهم أن تتذكر أن الأمر متروك للعميل ليقرر كيف ولمن يكون مخلصًا. لتعزيز تجربة العملاء ، قم بمواءمة تقديم علامتك التجارية مع احتياجات العميل.

 

العلامات التجارية مع سرد القصص المرئية


أصبح الترويج للقيم والصور المرئية التي يمكن أن ترتبط بخصائص الأشخاص أكثر فاعلية في جعل العملاء مخلصين. أنشئ هوية مرئية لعلامتك التجارية وتفاعل مع العملاء من خلال العرض وليس مجرد الإخبار. قم بتشكيل التسويق الخاص بك حول قيم وأخلاقيات علامتك التجارية من خلال حث العملاء أيضًا على مشاركة قصصهم.
يريد الناس اليوم أن يروا الجانب الواقعي لكيفية سير الأمور. لذا حاول أن تكون إنسانًا قدر الإمكان وتفاعل مع جمهورك على مستوى عاطفي أعمق من خلال التركيز على القضايا أو الأمور أو الاهتمامات المتعلقة بمجتمع علامتك التجارية أو المجتمع ككل.

 

 

ما هو التسلسل الهرمي لنظرية التأثيرات للوعي بالعلامة التجارية؟

 

 

كيفية زيادة الوعي بالعلامة التجارية في عام 2021

 


المراحل الست للوعي بالعلامة التجارية هي - الوعي ، المعرفة ، الإعجاب ، التفضيل ، الاقتناع والشراء. يوضح نموذج التسلسل الهرمي للتأثيرات للمعلنين كيفية عمل إعلان بناءً على ما يمر به العميل. يتم تحديد هذه الخطوات على النحو التالي:

مرحلة التوعية هي الخطوة الأكثر أهمية ونقطة البداية في رحلة العميل والشراء. تحتاج العلامات التجارية إلى التأكد من أن المستهلك على دراية باسم علامتك التجارية في قطاع منتج معين.

مرحلة المعرفة هي المكان الذي سيتم فيه تقييم منتجك مقابل العلامات التجارية الأخرى من قبل المستهلك. تأكد من توفر المعرفة الكافية حول منتجك - من خلال الإنترنت ومتاجر البيع بالتجزئة وحزمة المنتج نفسها.

مرحلة الإعجاب هي المكان الذي يبني فيه المستهلك إعجابه بمنتج علامتك التجارية. هذه المرحلة هي المكان الذي يتم فيه التفكير في منتجك لفوائده العاطفية. هذا هو الوقت المناسب للتأكد من أن تكون بارزًا بالنسبة لهم.

مرحلة التفضيل هي عندما يقتنع المستهلكون بتجربة منتجك ولكنهم قد يحبون العلامات التجارية الأخرى. مرة أخرى ، يجب تسليط الضوء على النقاط المميزة أو نقاط البيع الفريدة للتأكد من أن المستهلكين يحبون علامتك التجارية أكثر من الآخرين في هذه المرحلة.

مرحلة الاقتناع هي حيث يجب تحويل الشك في أذهان المستهلك حول شراء المنتج إلى أفعال. يمكن للمسوقين في هذه المرحلة الدفع من خلال تقديم عرض توضيحي وعينات مجانية ومحركات اختبار وما إلى ذلك.

مرحلة الشراء هي المرحلة الأخيرة والأكثر أهمية في دورة شراء المستهلك وهي الشراء. لذلك ، عليك التأكد من أن تجربة الشراء سهلة وربما ممتعة للمستهلك.


بناءً على المراحل المذكورة أعلاه ، يمكن تقسيم هذه المراحل الست إلى ثلاث مراحل رئيسية لسلوك المستهلك:
1. المعرفي
هذه هي مرحلة "التفكير" للعميل. هذا هو المكان الذي يجمع فيه العميل المعرفة حول المنتج ويصبح على دراية به. يمكن القول أن هذه خطوة منطقية حيث يتم تقييم الإيجابيات والسلبيات ، ومواصفات المنتج ، ومزايا المنتج وما إلى ذلك للمنتج.
2. عاطفية
هذه هي مرحلة "الشعور". يحدث هذا عندما يبدأ المستهلك في تطوير إعجابه بالمنتج وقد يؤسس مشاعر إيجابية قوية تجاهه.
3. الفعل
هذه هي مرحلة "السلوك" من العملية. في هذه المرحلة ، بعد تقييم الإيجابيات والسلبيات وتحديد تفضيلهم ، يشتري العميل المنتج بالفعل.

 

ما هي الطرق الأربع الرئيسية لزيادة الوعي بالعلامة التجارية؟


لنلق نظرة على طرق زيادة الوعي بالعلامة التجارية:
 

1.  يمكنك استخدام تسويق المحتوى وتوزيعه للتوعية بالعلامة التجارية 


التدوين هو أبسط طريقة لإنشاء محتوى متسق ومنظم . إنشاء محتوى جديد بانتظام لتحسين السيو لمحرّكات البحث الخاصة بعلامتك التجارية وزيادة فرص العثور عليك عبر الإنترنت في عمليات البحث التي تجريها. كلما كان المحتوى جيدا
- التدوين هو أبسط طريقة لإنشاء محتوى متسق ومنظم . إنشاء محتوى جديد بانتظام لتحسين السيو لمحرّكات البحث الخاصة بعلامتك التجارية وزيادة فرص العثور عليك عبر الإنترنت في عمليات البحث التي تجريها. كلما كان المحتوى جيدا ، زادت احتمالية العثور أفضل المشترين أثناء عملية الشراء لعلامتك التجارية.
- يزيد استخدام الرسوم البيانية والفيديوهات  من رغبة الناس في قراءة جزء من المحتوى بنسبة 80٪. يحب الناس ويشاركون الاحصائيات  ثلاث مرات أكثر من المحتويات الأخرى.
- يمكنك البدء في دمج الفيديو وانشائها والتسويق بالفيديوهات  في أساليب التسويق الخاصة بك. يتضمن محتوى الفيديوهات العروض التقديمية ومقاطع الفيديو والندوات عبر الإنترنت والمزيد. تعد مقاطع الفيديو القصيرة طريقة رائعة لإثارة ضجة حول علامتك التجارية.
- استخدم الإصدارات التجريبية والعروض التجريبية والعينات المجانية لجذب العملاء المحتملين. من المرجح أن تساعدك فى إضافة قيمة إضافية لتجربة عميلك في تحويل العملاء المحتملين إلى عملاء فعليين.
- يمكن مشاركة المحتوى التفاعلي بسهولة لانه يحقق معدلات تحويل عالية. يمكن أن تضيف جميع النماذج والتقديرات والاختبارات وقوائم المراجعة قيمة للزائرين.
- يستهدف تجديد النشاط التسويقي الزوار السابقين لإبقاء نشاطك التجاري أمام الزوار الذين رأوا موقعك بالفعل. تؤدي إعادة الاستهداف إلى إنشاء جمهور من المستخدمين المهتمين بالفعل بعملك وتقديم المحتوى الخاص بك إليهم بشكل أسرع في المرة التالية التي يستخدمون فيها استعلامات البحث ذات الصلة. مما يدفعك الزوار السابقين للشراء مرة أخرى.
- تأكد من الارتباط بمدونتك وموقعك الإلكتروني في توقيع بريدك الإلكتروني. إنها طريقة مجانية وغيرمجهدة  للترويج لعملك.
- مصادر الأخبار أو مجلات الاتصال أو مدونات الصناعة أو المنشورات الأخرى.

 

2- يمكنك استخدام الشبكات الاجتماعية للتوعية بالعلامة التجارية:


التسويق بالإحالة  Referral marketing هو وسيلة سهلة وفعالة للوصول الى فئات جديدة من العملاء الجدد واكثر فعالية وقابلية للشراء. إذا قمت بإحالة صديقين إلى موقع الويب الخاص بك وقمت بإجراء عمليات شراء ، فيمكنك كسب مبالغ جيدة من الاحالات . هناك العديد من الحوافز التي يمكنك تقديمها للوصول إلى الدوائر الاجتماعية والمهنية لعميلك.
يعد نشر مقالات  Guest blogging طريقة سهلة لإيصال اسمك إلى جمهور جديد. يمكنهم النشر على وسائل التواصل الاجتماعي وإرسال رسائل البريد الإلكتروني ، وسيصل المحتوى الخاص بك إلى قاعدة المتابعين بالكامل.
تعد اقامة شراكات تجارية partnerships واقامة علاقات مفيدة ويمكن أن يكون لها تأثير كبيرعلى أرباحك النهائية.
رعاية Sponsor local events الأحداث المحلية والمشاركة مع المدارس المحلية. يمكنك استضافة الأحداث الخاصة بك لجعل عملك اسمًا مألوفًا. يمكن أن يعرف جمهور جديد عن شركتك ، لكنه سيكون له دلالة إيجابية بسبب خدمتك.
سيكون من المفيد إذا كنت تهدف إلى تعزيز الأعمال التجارية المحلية وتحفيز الاقتصاد. يمكنك التواصل مع الشركات المحلية الأخرى والمشاركة في فرص إضافية لبناء الوعي بالعلامة التجارية.
تحتوي مصادر الأخبار ومعظم المنشورات هذه الأيام أيضًا على قنوات على وسائل التواصل الاجتماعي حيث يشاركون المقالات
 

 

3- استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لزيادة الوعي بالعلامة التجارية


النشر يوميا على وسائل التواصل الاجتماعي. يجب أن يكون زوار موقعك قادرين على إلقاء نظرة على شبكات التواصل الاجتماعية الخاصة بك ومعرفة عملك. كلما زادت قيمة محتوى منشورك ، زادت فرصة مشاركة أحد المتابعين للمحتوى الخاص بك.
استخدام التسويق المدفوع مثل تجربة LinkedIn و Facebook و Twitter و Instagram سيساعد عملك.
استخدام منصة تدوين اجتماعية تتيح للمستخدمين الكتابة والنشر بأنفسهم. المحتوى الأكثر نجاحًا هو المحتوى المرتبط بالمعلومات والذي يحركه عاطفياً.
قدم جوائز صغيرة أو عناصر مجانية أو مكافآت كبيرة مقابل الوصول الاجتماعي.
يمكنك مطالبة جمهورك بالتفاعل مع منشورك بطريقة ما لتصبح مؤهلاً للمسابقة.
استخدام استطلاعات الرأي والاستبيانات. يمكنك طرح أسئلة على Facebook أو إنشاء استطلاع مباشرةً على Twitter أو في Instagram Stories. هذه طريقة سهلة وسريعة لاكتساب مدخلات قيمة من جمهورك
يمكنك الوصول إلى مجموعة من الجماهير الجديدة باستخدام علامات الهاشتاج على Twitter و Facebook و Instagram وما إلى ذلك. من خلال وضع علامة تصنيف في منشورك #seo ، يمكن للمستخدمين النقر والبحث عن هذه العلامات للعثور على منشورات مماثلة
يؤدي وضع علامة مباشرة على شخص ما أو الإشارة إليه إلى إشعاره بذلك ، مما يؤدي إلى لفت انتباهه مباشرةً إلى مشاركتك. استخدم إشارات العلامات لاستدعاء المؤثرين أو العلامات التجارية الأخرى
 

 

4- استخدم عروض حصرية لزيادة الوعي بالعلامة التجارية:


تقديم هدايا مجانية للعملاء الفريدين. يحصل الأشخاص الأكثر انخراطًا في عملك على الجوائز الأكبر.
اصنع محتوى أو منتجات حصرية. يمكنك تقديم وصول مبكر محدد إلى المحتوى الخاص بك لعدد قليل من الأشخاص المحظوظين. الكل يريد ما لا يمكنه الحصول عليه ، لذا فإن جعل المحتوى الخاص بك أكثر حصرية سيزيد من الطلب.
اخلق إحساسًا بالإلحاح المحيط بمنتجك أو محتواك لنشر الكلمة حول المبيعات في الوقت المناسب والعروض المحدودة.
مزايا العضوية لعملائك المخلصين العائدين. للوعي بالعلامة التجارية ، يمكنك التأكيد على فوائد خدماتك بمجرد الاشتراك في العضوية

 

كيف تقيس Brand Awareness لعلامتك التجارية ؟


لا يمكن قياس الوعي بالعلامة التجارية بالمعنى التقليدي. لا يزال بإمكانك مراجعة الأنشطة والمقاييس التي يمكن أن تساعدك في قياس مكانة علامتك التجارية من حيث الشعبية ووعي المستهلك. فيما يلي بعض الطرق لقياس الوعي بعلامتك التجارية:
 
 
 
يمكن أن تساعدك هذه الأرقام في رسم الصورة العامة للوعي بعلامتك التجارية. للقياس ، تحقق من هذه المقاييس:
استخدام حركة المرور المباشرة هو نتيجة قيام الأشخاص بكتابة عنوان URL الخاص بك عن عمد وزيارة موقع الويب الخاص بك. يمكن أن تخبرك أرقام الزيارات من جوجل المباشرة الخاصة بك بمدى دفع التسويق الخاص بك الناس لزيارة عنوان URL لموقع الويب الخاص بك. هذا مقياس مهم. عندما ينتقل المستهلكون مباشرة إلى موقعك ، فهذا يعني أنهم كانوا على دراية بعلامتك التجارية مسبقًا.
تشير المشاركة الاجتماعية إلى المتابعين وإعادة التغريد والاعجابات والتعليقات والمزيد. إنه يعكس عدد الأشخاص الذين يدركون علامتك التجارية ويتفاعلون معها ومدى تأثير المحتوى الخاص بك.
تعكس أرقام حركة المرور على الموقع حركة المرور الإجمالية للموقع ، والتي يمكن أن تخبرك بمدى قراءة جمهور الإنترنت للمحتوى الخاص بك وقضاء الوقت مع علامتك التجارية.
 

 

مقاييس الوعي بالعلامة التجارية النوعية


للقياس نوعيًا ، جرب:
يساعدك البحث في Google وإعداد تنبيهات google على معرفة كيفية مناقشة علامتك التجارية عبر الإنترنت. سوف ينبهك إلى أي أخبار أو إشارات من قبل الطرف الثالث.
يراقب الاستماع الاجتماعي بشكل أساسي أدوات إدارة الوسائط الاجتماعية من أجل الإشارات العضوية والمشاركة. كلما ناقش الناس علامتك التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي ، زاد وعيهم بها.
يتضمن إجراء استطلاعات الوعي بالعلامة التجارية الحصول على تعليقات مباشرة من عملائك. قد يكون من المفيد أن تفهم من يعرف علامتك التجارية ولكن أيضًا ما يفكر فيه.
ستساعدك هذه المقاييس النوعية والكمية على فهم الوعي بعلامتك التجارية بين جمهورك وعامة الناس. ستساعدك مراقبة هذا الإجراء في التأثير على الحملات والبقاء على اتصال بجمهورك.

 

كيف يمكن لـ pioneers solutions مساعدتك في زيادة الوعي بالعلامة التجارية؟


لوضع العلامة التجارية لشركتك في أذهان عملائك ، عليك أن تبدأ من داخل عملك والبدأ فى زيادة الوعى بنشاطك. وظيفتك كصاحب عمل هي زيادة حضورعلامتك التجارية وزيادة الوعي والحصول على بيان جيد لمكانة العلامة التجارية .
عن طريق بناء قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بك وعمل موقع الكترونى ولوجو ونشر محتوى بشكل منتظم يجذب الجمهور ويربطه بك وتطبيق يشمل كل مايخصك بالاضافة الى الاعلانات المدفوعة التى تساعد على زيادة الوعى بالعلامة التجارية الخاصة وسرعة انتشارها مع الوقت .
يمكنك التواصل معنا لمعرفة كافة الخدمات التى سوف تساعدك فى هدفك الأسمى والوعى بالعلامة التجارية.
 
شاهد خدماتنا التسويقية من هنا :  خدمات التسويق الالكترونى
 

 وفى النهاية 
يشير الوعي بالعلامة التجارية إلى إلمام المستهلكين بمنتج أو خدمة معينة.
يعد الوعي بالعلامة التجارية مفهومًا قويًا يمكن أن يكون له تأثير كبير على جهودك التسويقية وتصور المستهلك والإيرادات.
استراتيجية الوعي بالعلامة التجارية هي مجموعة من التكتيكات التسويقية التي تهدف إلى مساعدة الأعمال التجارية على التوسع ونشر رسالة علامتها التجارية ، وتنمية جمهور علامتها التجارية ، وفي نهاية المطاف إنشاء اعتراف أفضل وأكبر بالعلامة التجارية في السوق المستهدفة.
سيساعدك الوعي بالعلامة التجارية على تضخيم رسالة علامتك التجارية ، حتى تتمكن من تحقيق اعتراف واسع النطاق بالعلامة التجارية.
تسعى حملة التوعية بالعلامة التجارية إلى تعريف الناس بمنتج جديد أو منقح وتمييزه عن المنافسة.
المراحل الست الوعي بالعلامة التجارية هي - الوعي ، المعرفة ، الإعجاب ، التفضيل ، الاقتناع والشراء.
أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي أداة جديدة مهمة في تسويق الوعي بالعلامة التجارية.

كيفية زيادة الوعي بالعلامة التجارية في عام 2021

2021-08-15

يعد الوعي بالعلامة التجارية مفهومًا قويًا يمكن أن يكون له تأثير كبير على جهودك التسويقية وتصور المستهلك والإيرادات.
كيفية زيادة الوعي بالعلامة التجارية في عام 2021
pioneers solutions
كيفية زيادة الوعي بالعلامة التجارية في عام 2021 2021-08-15
أفضل شركة برمجيات لخدماتك

اترك تعليقك

تعرف اكثر علي

مواضيع متعلقة