pioneers solutions

Sales@Pioneers-Solutions.com

6 مميزات يقدمها لك برنامج المبيعات والعملاء Easy Store

6 مميزات يقدمها لك برنامج المبيعات Easy Store

6 مميزات يقدمها لك برنامج المبيعات والعملاء Easy Store

مع زيادة المنتجات والأصناف المختلفة وتنوع الانشطة التجارية وزيادة المعاملات التجارية بين التجار والموردين والعملاء أصبح من الضروري استخدام التكنولوجيا الحديثة  من خلال البرامج والتطيبقات فى عمليات البيع والشراء واتمام المعاملات التجارية للعملاء بسهولة عن طريق نقاط البيع والكاشير وادارة المخازن. 

 وفيما يلي 6 أسباب رئيسية وراء اتجاه تجار التجزئة والجملة لاستخدام برامج نقاط البيع:

 

1- ادارة المبيعات والعملاء

مع نظام المبيعات المتكامل يمكنك تسجيل كافة فواتير المبيعات للعملاء وطباعتها بالاضافة الى تسجيل كل بيانات العملاء .

ويمكنك ايضا من خلالها إدارة كل مايتعلق بحسابات العملاء وكافة التعاملات التى تتم  معاهم سواء مبيعات ومرتجعات وخصومات وسداد . ومتابعة مبيعاتهم فى مجموعة تقارير متعددة ومتكاملة .كما يدعم النظام إمكانية احتساب و متابعـة سداد الفواتير على أقساط  ومواعيد استحقاقها.



2- تقارير المبيعات

 

يمنحك نظام نقاط البيع Easy Store نظرة عامة وشاملة على عملك ويحتفظ بسجل المالى تلقائيًا.حيث  يمكنك العثور على كل البيانات الخاصة بالفواتير والأصناف أو العملاء بسهولة.

بالاضافة الى ميزة أخرى برنامج نقاط البيع  POS هي قدرته على حفظ المعلومات حول وضعك المالي وحالة المخزون وحالة المبيعات الخاصة بكل عميل . وبناءً على هذه المعلومات ، يمكنك تخطيط الإيرادات المتوقعة إحصائيًا للشهر أو الشهرين المقبلين أو الأسبوع المقبل.



يمكنك التواصل معنا للحصول لتوضيح نظام نقاط البيع المناسب لعملك ،

املأ النموذج في هذه الصفحة وسوف نتصل بك. 

 

3- معرفة الأصناف الاكثر ربحا

من خلال قائمة التقارير المتقدمة يمكنك تحديد فئات المنتجات الأكثر ربحًا والأقل ربحًا . بالاضافة ايضا من خلالها يمكن معرفة الأصناف التى لا يتم بيعها التي لا تؤدي أداءً جيدًا حيث يمكنك انتهاز الفرصة لتطوير استراتيجية المبيعات لتلك الاصناف ، كما يمكنك  أيضا تعديل اسعار الاصناف الخاصة بك وأكثر من ذلك بكثير حسب مجال عملك لعمل عروض و خصومات اضافية داخل نشاطك التجارى لزيادة المبيعات لتلك الأصناف الأقل مبيعات .

كما يوفر برنامج المبيعات  تقارير توضح معدل الأصناف المسحوبة والإقبال الكثيرعليها والتى تحقق ارباح اكتر خلال فترة معينة حيث ستسمح تقارير الاصناف فى  نظام نقاط البيع هذه لشركتك بتقييم نشاطها دون الحاجة إلى استخدام ساعات مكلفة من العمل البحثي في التقارير الورقية.

 

4- إشعارات وتنبيهات

 

عند اقتراب موعد انتهاء الأصناف سيقوم البرنامج بإرسال الإشعارات إليك لتنبيهك... وفايدة شاشة التنبيهات هى لتتجنب النفاذ المفاجئ للأصناف .حيث يمكن  لنظام نقاط البيع في تتبع التسليم وجميع البضائع التي تخرج من المحل او المخازن . حيث يساعدك نظام البيع للمحلات  باستمرار ببيع منتج معين وإبلاغك بالضبط بما لديك في المخزون وعدده. وكما يساعدك نظام نقاط البيع بسرعة تقديم الطلبات إلى الموردين عندما يكون المخزون فارغًا لعدم توقف البيع نتيجة نقص الأصناف ، ليست هناك حاجة لجعل الموظف يقضي الوقت في القيام فى الجرد المستمر لمعرفة الكميات المتبقية .

 

أيضًا عندما يرغب العميل في معرفة إمكانية توفير كمية من الأصناف حول منتج معين ، يمكن للبائع التحقق من ذلك بسرعة في البرنامج. حيث سيقلل وقت الانتظار للعميل الخدمة.

علاوة على ذلك ، يمكن لنظام نقاط البيع أن يساعدك على تحديد الهامش تلقائيًا وحساب الضرائب . سواء كانت أنظمة نقاط البيع ثابتة أو متنقلة ، ستصبح المهام اليومية للموظفين أسهل وأسرع.

5- تحديث أسعار الأصناف القديمة

مع تغيير اسعار الاصناف بشكل مستمر حسب اتجاه السوق قد يعرض لخسارة كبيرة حيث يساعدك نظام المبيعات من تعديل وتغيير السعر لمنتج معين او تعديل الاسعار لشركة معينة وسيتم تحديثه تلقائيًا في النظام بأكمله  مما يساعدك في تجنب أي خسائر محتملة. 

 

6- إدارة الموظفين

 

يساعدك برنامج المبيعات فى تحديد صلاحيات الموظفين حسب كل شخص ووظيفته فموظفي الكاشير لهم صلاحيات محددة دون الاطلاع على باقى التفاصيل ويمكن للموظف التحقق من إحصاءات المبيعات الخاصة به ، وايضا موظفى المخازن يمكنهم الاطلاع كل ما يتعلق بادارة المخازن والصلاحيات المحددة والمخصصة لها.



تلخيص للموضوع  يمكننا القول أن نظام نقاط البيع يجعل عملك أكثر تركيزًا وادارة أكثر نجاحا وتحقيق الارباح وتفادي الخسائر المادية ومتابعة أداء عملك بكل سهولة ، ويمنحك رؤية أكبر للإيرادات كما يوفر لك الوقت والمجهود ، كما تقدم التقارير والبيانات المسجلة مسبقًا كل ما يساعدك على تحقيق أهداف نشاطك التجارى المستقبلية القادمة .

 

فى النهاية هل تعتقد أيضًا أن نظام المبيعات يمكن أن يحسن نشاطك التجارى؟

تواصل معنا للمزيد من المعلومات عن البرنامج و احصل على السعر الآن

 

للتواصل مع المبيعات

01021990218 -   01021990216  -  0102199021501021990214

 

 

pioneers solutions

2020-05-16 برامج محاسبة

شــارك :

عن الكـاتب

alt

About User

التعليقات

    لا يوجد تعليقات

اترك تعليقك

برجاء التاكد من قيامك بالضغط I'm not a robot قبل الضغط على اضافة التعليق لتسجيل طلبك بنجاح