pioneers solutions

Sales@Pioneers-Solutions.com

الخطوات التى تساعد شركات العقارات في التسويق على الإنترنت؟

خطوات تساعد شركات العقارات في التسويق على الإنترنت

التسويق للعقارات وإقناع العميل بالشراء يتم بصعوبة؛ فقد تواجه صعوبة بإقناع العميل بمميزات العقار وسعره وطرق الدفع ويستهلك ذلك من وقت الشركة ومجهود العاملين بها.

لذا عليك إبتكار وسائل جديده لعرض العقار وتوفير الوقت وأيضا إقناع العميل بالتعامل مع شركتك، يتم ذلك في إطار خطة التسويق التى تم وضعها للشركة ومن أهم أركانها هو التسويق من خلال موقع إلكترونى خاص بشركات التسويق والإستثمار العقارى.

فإذا كنت أهملت هذا الجزء فعليك إعادة ترتيب حساباتك والتوجة سريعا لهذه الطريقة لتسويق خدماتك.

 

الخطوات التى تساعد شركات العقارات في التسويق على الإنترنت؟

 

الطرق التى يخدمك بها الموقع الإلكترونى في التسويق للعقارات

عرض موقع التسويق العقارى على محركات البحث :-

محركات البحث وأهمها وأشهرها جوجل؛ أول طرق العميل للبحث عن ما هو مهتم به، فإن كان يبحث عن العقار المناسب له فعليه إن يجد موقعك متصدر نتائج البحث ويعطى ذلك إنبطاع جيد لدى العملاء ويعطيهم ثقه في تعاملهم معك قبل البدأ في مكالمتك وطلب الخدمة من الشركة، في حالة وجود محتوى جيد على موقع يضم صور العقار ومميزاته وموقعه وكافة التفاصيل التى يحتاج العميل الى معرفتها؛ فقد قمت بتوفير وقت ومجهود العاملين بشركتك والعميل الذى سيصل إليك هو عميل بالفعل مقتنع بالتعامل معك وبشراء العقار.

نشر روابط الموقع على قنوات التواصل الإجتماعى :-

وسائل التواصل الإجتماعي ومن أهمها Facebook  و Instagram  و Twitter  وغيرهم بإمكانك نشر روابط موقعك عليهم مما يؤدى إلى زيادة التفاعل على موقعك وزيادة معرفة العملاء بمميزات العقارات التى تقوم بعرضها عليهم ، كل هذا يتم بشكل مجانى ويعطى نتائج فعاله.

عمل حملات دعائية لزيارة موقعك :-

نأتى للجزء المدفوع من عملية التسويق للعقارات؛ بإمكانك عمل حملات دعائية تحفز العملاء على زيارة موقعك ومعرفة العقارات التى تقوم بعرضها ومعرفة طرق و تسهيلات الدفع التى تعرضها عليهم، وتنقسم الحملات الى ثلاث أنواع:

- حملات على وسائل التواصل الإجتماعي

- حملات على الإيميلات الخاصة بالعملاء المحتملين

- حملات على محركات البحث وأهمهم جوجل

تعطيك الحملات الدعائية على الإنترنت فرصة لقياس أداء موقعك وهل المحتوى الذى يتم وضعه مناسب للعملاء أم لا ويساعدك أيضا في معرفة معدل زيادة زيارات العملاء لموقعك وطلبهم الخدمة بشكل دورى.

لذا عليك التأكد أن التسويق من خلال موقع إلكترونى مخصص فقط لشركات العقارات من أهم الوسائل التى يمكنك الإعتماد عليها في الوقت الحالى للتسويق بشكل إحترافى.

الموقع الإلكترونى الخاص بشركات التسويق والإستثمار العقارى  يجب أن تمتع بمميزات معينة تناسب مجال العقارات بإمكانك معرفتها من خلال الضغط إلى هذا الرابطين ( موقع التسويق العقارى - موقع الإستثمار العقارى ).

 

لطلب خدمات تصميم المواقع العقارية ومعرفة المزيد يرجى التواصل معنا على رقم الهاتف التالى:

 01021990216

pioneers solutions

2019-07-06 تصميم المواقع

شــارك :

5.0


1

5 4 3 2 1
1

عن الكـاتب

alt

SEO Specialist

التعليقات

    لا يوجد تعليقات

اترك تعليقك

برجاء التاكد من قيامك بالضغط I'm not a robot قبل الضغط على اضافة التعليق لتسجيل طلبك بنجاح