قائمة إدارة شئون المرضى فى برنامج إدارة العيادات Easy Clinic

قائمة إدارة شئون المرضى  فى برنامج إدارة العيادات  Easy Clinic

برنامج إدارة العيادات Easy Clinic يهدف إلى تنظيم العمل داخل العيادة أو المركز الطبى و يهتم بكافة التفاصيل المتعلقة بكل ما يحدث داخل العيادة . لذالك تم عمل قائمة خاصة ( patient ) لتسجيل كافة التفاصيل الخاصة بكل مريض و للمساعدة فى متابعة حالة كل مريض بسهولة و سرعة . سيتم شرح قائمة إدارة شئون المرضى ( Patient ) خلال هذا المقال

1-إضافة مريض

بإمكانك إستخدامها لإضافة بيانات كل مريض و تسجيل حالته و تاريخة مع هذا المرض و الطبيب المعالج له

إضافة مريض فى برنامج إدارة العيادات  Easy Clinic

2-البحث عن مريض ( patient search)

يتميز برنامج إدارة العيادات والمراكز الطبية Easy Clinic بالسهولة فى التعامل .. بإمكانك البحث عن بيانات مريض معين من خلال هذة القائمة . بإمكانك البحث بإسم المريض أو بالكود الخاص به .

البحث عن مريض فى برنامج إدارة العيادات  Easy Clinic

3-الشركات

إذا كانت العيادة أو المركز تتعامل مع شركات الخاصة بالأدوية أو شركات الأجهزة الطبية و غيرها . بإمكانك تسجيل بيانات الشركة وملاحظات عنها من خلال برنامج إدارة العيادات Easy Clinic .

الشركات فى برنامج إدارة العيادات  Easy Clinic

4- دفع حساب مريض

لدفع ثمن كشف أو عملية أو تحاليل يقوم بها المريض داخل العيادة أو المركز الطبى بإمكانك إستخدام هذه القائمة لتحديد إسم المريض و المبلغ الكلى و المبلغ المدفوع .

دفع حساب مريض فى برنامج إدارة العيادات  Easy Clinic

5-حساب مريض

يمكنك عمل حساب فى برنامج Easy Clinic لكل مريض تضيف فيه مرات الكشف و ما حالته السابقه و الحالية و إسم الدكتور المعالج و تحديد المدفوع من حسابه والمتبقى . أى أنه حساب يشمل كافة التفاصيل الخاصة بالمريض .

حساب مريض فى برنامج إدارة العيادات  Easy Clinic

شــارك :

عن الكـاتب

alt

SEO Specialist

التعليقات

    لا يوجد تعليقات

اترك تعليقك

مواضيع متعلقة