pioneers solutions

Sales@Pioneers-Solutions.com

لماذا نحتاج الى برنامج إدارة العيادات الطبية ؟

لماذا نحتاج الى برنامج ادارة العيادات الطبية ؟

تعتبر الخطوة الأولى لاختيار برنامج إدارة العيادات هي الخطوة الأهم فى عيادتك والتى تعمل على ادارة العيادات بشكل إداري متقدم يعمل على تحسين وادارة العيادة وزيادة الأرباح ومتابعة دقيقة لكافة البيانات والتحليلات التي تدفعك للتواجد بين العيادات الكبرى فى المستقبل  فمن خلال فهم المميزات والعناصر التي تحتاج إليها في العيادات والمراكز الطبية تستطيع تطوير عيادتك بشكل أفضل دائما والاستعداد لذلك  .

لماذا نحتاج الى برنامج إدارة العيادات الطبية ؟

إليك بعض مزايا استخدام برنامج ايزى كلينك :    

1- إدارة النظام الادارى

برنامج إدارة العيادات هو النظام الأمثل لتنسيق الجوانب المالية والادارية لعيادتك لأن تنسيق الجهود بين جميع الأقسام يعمل على تحقيق أهداف المنظومة الطبية بشكل متكامل وضمان تعاونها في التنسيق الفعال يؤدي إلى الكفاءة الإدارية في أداء المهام وتحقيق الأهداف المستقبلية بين الأطباء والحسابات والممرضين والمرضى .حيث يساعد وضع مهام كل الوظائف تحت مظلة برنامج واحد يجعل موظفينك يصبحوا أكثر ذكاءً وتنظيمًا في أداء العمل .

2- انجاز الاعمال الادارية بسرعة وكفاءة

برنامج إدارة العيادات يسرع أداء المهام الوظيفية  التي يمكن أن تبطئ أعمالك اليومية. على سبيل المثال ، تخفف بعض العبء عن المريض عند حضوره ، مما يسمح للمرضى بطلب المواعيد او الاتصال لحجز المواعيد.  حيث يساعدك  النظام الذي يتناسب بشكل أفضل مع تخصصك  الطبي ضمان سير العمل ويؤدي دورًا كبيرًا في نجاحك الطبي والمالي داخل العيادة .

3- الملف الطبى للمريض

يعمل برنامج إدارة العيادات على حفظ السجلات الصحية الإلكترونية بسلاسة للمرضى حتى يمكن الرجوع إليها عند الضرورة حيث يحفظ السجل الطبى السابق من خلال ملف متكامل وشامل كل ما يخص السجل الطبى السابق للمريض.

4- التواصل والمتابعة مع المرضى 

يمكن أن يكون نظام إدارة العيادات أيضًا عامل مساعد مهم وإضافى فى معرفة بيانات المرضى ، والتواصل معهم لتأكيد الحجوزات والاطمئنان على صحتهم . حيث إن إشراك المرضى ومنحهم التأثير في رعايتهم الصحية ليس فقط أولوية في الرعاية الصحية المتطورة ، بل يجعل تجربة المريض أفضل بشكل عام.

5- تقارير العيادة

تقارير العيادة تعطيك نظرة عامة على أهم ملخص الحسابات وعدد المرضى والمصروفات والادوية والكشوفات  خلال فترة معينة سواء شهرية او سنوية أو محددة المدة والتى تساعدك فى التخطيط بنظرة مستقبلية لعملك والعمل على تطوير على نحو سليم ومتطور مع العصر الحديث .



لكن هل تعرف بالفعل كل شيء عن برنامج إدارة العيادات ؟

لا

 يمكنك مراجعة صفحة برنامج العيادات ايزى كلينك  لقراءة المزيد

 حول أفضل برنامج لادارة عيادات الأطباء.

 

كيفية اختيار برنامج ادارة العيادات ؟

نادر ما يتفاعل ويتعامل الأطباء مع برنامج ادارة العيادات بشكل مباشر إلا أنه يعتبر شريك يومى لا غنى عنه للموظفين لأنه يحدد التعامل بين المرضى والإيرادات الخاصة بك حيث يمثل برنامج ادارة العيادات دور كبير فى نجاح أو فشل عيادتك ، لذلك عند اختيار برنامج ادارة العيادات يجب أن تضع في اعتبارك العديد من العوامل المهمة .



1- تكلفة وسعر نظام ادارة العيادات

تختلف تكلفة أي نظام إدارة عيادات  بشكل كبيروفقًا لاحتياجاتك والمميزات التي تحددها وحجم عيادتك. يمكن أن يكون هناك الكثير من الاضافات و المميزات الاختيارية التي يمكن أن تزيد السعر الأساسي.

لذلك عليك أن تعرف ما تحتاجه وما لا تحتاجه. ويجب أن تكون أولويتك القصوى من خلال التعرف على البرنامج ومميزاته التي ستحصل عليها مقابل التكلفة بالضبط مع عقد يضمن لك كافة الحقوق وملكية نسختك من البرنامج وهذا ما تقدمه الشركات ذات السمعة الجيدة .ويختلف برنامج ادارة العيادات الطبية في السعر اعتمادًا على ما إذا كنت تشتريه كبرنامج مستقل أو جزء من نظام اكبر المنشآت الكبرى.حيث تقدم الشركات البرامج الطبية بسعر يدفع لمرة واحدة او يكون هناك اشتراك شهرى أو سنوى للنظام  . كما تسعى شركتنا من خلال السعر الثابت والمدفوع لمرة واحدة الى تطوير كل العيادات والمستشفيات الطبية بشكل منظم مما يساعد ويساهم فى تحسين النظام الطبي بشكل عام فى مصر والدول العربية .

 

2- سهولة الاستخدام

مع استخدام نظام جديد تحتاج بعض الوقت للتكيف معه لانه صعب فى البداية لكن مع مرور الوقت سوف يكون سهل الاستخدام مع استخدامك اليومى له بالاضافة الى التدريب المجانى على البرنامج الذى تقدمه الشركة لك عند طلب زيارة شرح او عند التعاقد على البرنامج  فمن خلال التدريب يمكنك استخدام البرنامج بشكل سهل والتعامل معاه بشكل أمثل ومريح من خلال شاشات و قوائم منسدلة سهلة لادخال البيانات وإدارة عيادتك ومع مرور الوقت والاستخدام اليومى سيكون سهل الاستخدام .



3- إعداد التقارير وتحليل البيانات

على الرغم من أداء نظام الفواتير للعيادات وتنظيم المواعيد يعمل بشكل جيد ، إلا أنه ليس كل شىء لأنك سوف تحتاج إلى نظام تقارير للعيادة يمكنه انشاء التقارير وتحليل البيانات حيث يمكن التقارير والتحليلات أن تقطع شوطا كبير فى التخطيط لعيادتك وتنظيم المواعيد للمرضى بشكل أفضل وزيادة عددهم بشكل كبير ،كما يمكنك معرفة الربحية لعيادتك و تحديد ما يصلح وما لا يصلح لتطوير عيادتك فى المستقبل لتحقيق دخل جيد .

 

4-التدريب على استخدام النظام

حتى إذا كان نظام العيادات ايزي كلينك  سهل الاستخدام بشكل لا يصدق ، فسيكون هناك دائمًا تدريب على استخدام البرنامج لك ولموظفينك حتى  يتكيف موظفوك مع البرنامج بشكل جيدا ، بغض النظر عن مدى تطوير البرنامج بأحدث انظمة ادارة العيادات والمستوصفات  ، فسوف يحتاجون دائما إلى بعض الإرشادات والتدريب الشامل البسيط لاستخدام البرنامج بشكل افضل . بالإضافة إلى أن الشركة تتولى تكلفة التدريب عند التعاقد ومع مرور الوقت سوف يصبح موظفيك معتادين على نظام إدارة العيادات ومرتاحين له بسرعة كبيرة .

 

5- الدعم الفنى

من ضمن المميزات التي تحصل عليها عند التعاقد مع شركة برمجيات أنه عندما يحدث خطأ ما. وهذا متوقع ، كما هو الحال مع جميع الأنظمة الطبية المعقدة ،  ستجد دائما أن الشركة والمؤسسة تعمل على مساعدتك في التخلص من أي مشكلات. سواء مجانا او بمقابل مادى بسيط وهذا حسب طبيعة المشكلة البرمجية بعكس شراء البرامج من الأفراد العاديين دون وجود لشركة فعلية والذى سيتخلص من أى التزام تجاهك .

بالإضافة إلى فريق من الدعم الفنى فى الشركات متواجد على مدار اليوم بأوقات محددة لحل مشاكل العملاء أو توضيح طريقة استخدام شاشة  او قوائم معينة في البرنامج أو للرد على الاستفسارات.



لتفاصيل أكثر عن برنامج العيادات تواصل معنا 

 

للتواصل مع المبيعات📱

0102201133201022011223 01021990215 

 

 

 

 

pioneers solutions

2020-06-22 برامج إدارة المؤسسات الطبية

شــارك :

عن الكـاتب

alt

About User

التعليقات

    لا يوجد تعليقات

اترك تعليقك

برجاء التاكد من قيامك بالضغط I'm not a robot قبل الضغط على اضافة التعليق لتسجيل طلبك بنجاح