pioneers solutions

Sales@Pioneers-Solutions.com
×

دور برنامج محاسبة Easy Store فى إدارة قسم المراجعه المالية ( الأهداف – الطريقة )

دور برنامج محاسبة Easy Store فى إدارة قسم المراجعه المالية ( الأهداف – الطريقة )

 

دائما فى بعض الشركات و المصانع و الأنشطة التجارية يقومون بعمل قسم مختص بالمراجعة والتدقيق فى الأمور المالية مهمته هى المراجعة و المتابعة دائما فى كل الأمور المالية و أهدافه كثيرة و يمكن أن يكون هذا القسم الأهم على الأطلاق لأنه من الأقسام التي يعتمد عليها المديرين فى إتخاذ القرارت لإنشاء خطة عمل جديدة أو إبقاء الخطة الحالية و التطوير فيها . فيما يلى بعض أهداف قسم المراجعة المالية و دور برنامج محاسبة Easy Store فى مساعدة هذا القسم لإتمام عمله بشكل جيد .

التحقيق فى صحة البيانات و الإحصائيات الموجودة حول الأمور المالية .

أولا عليهم مراجعة كافة الأمور المالية و التدقيق فيها و معرفة مدى صحة المعاملات المالية الموجودة ويتم ذلك من خلال التقارير المفصلة التي يقدمها برنامج محاسبة Easy Store حول كافة الأقسام فبإمكانك إخراج تقارير حول حركة المبيعات و المشتريات و الحسابات و تكون التقارير مفصلة بشكل مفهوم حيث توضح الموظف الذى قام بالعملية الحسابية و التاريخ و الصنف و الأسعار و الخصومات و غيرها .

إبداء الرأى الفنى فى سير العمل بناءا على التحقيق فى صحة الإحصاءات

من ضمن أهداف هذا القسم أيضا هو ابداء الرأى فى سير العمل خلال هذه الفترة بناءا على التدقيق فى المعاملات الحسابية التى تمت . من خلال برنامج Easy Store يمكنك إصدار تقارير بمعدل الربحية و الإيرادات و المصروفات خلال الفتره السابقة . يمكن لهذه التقارير مساعدتك فى إبداء رأى حول كيفية سير العمل خلال الفترة السابقة.

مساعدة المديرين فى وضع خطط العمل .

بناءا على التقارير التي يمكن إصدارها من برنامج محاسبة Easy Store يمكن لقسم المراجعة والتحليل معرفة المميزات و العيوب التى يواجهها العمل خلال فترة معينة و الأخطاء التى علي العاملين عدم تكرارها مرة أخرى . يمكنهم من خلال هذه التقارير إصدار خطة عمل جديدة وتطوير ما سبق حتى نقلل من نسبة الأخطاء .

التحقق من جودة خطة العمل و البحث فى كيفية تطويرها .

من ضمن أهداف إنشاء هذا القسم هو التحقق من جودة خطة العمل بناءا على تقارير المعاملات و المالية و التدقيق فى الأرباح و الخسائر خلال فترة العمل بهذه الخطة بناءا على تقارير كثيرة يمكن لبرنامج محاسبة Easy Store إصدارها ومنها ( تقارير حركة المبيعاتتقارير العملاءتقارير حركة المشتريات تقارير الموردينتقارير حركة النقدية تقارير جرد المخازن تقارير الحساباتتقرير حركة المستخدم )

بإمكانك تحميل النسخة التجريبية من برنامج محاسبة Easy Store والتعرف على كافة القوائم به.

pioneers solutions

2020-05-21 برامج محاسبة

شــارك :

عن الكـاتب

alt

About User

التعليقات

    لا يوجد تعليقات

اترك تعليقك

برجاء التاكد من قيامك بالضغط I'm not a robot قبل الضغط على اضافة التعليق لتسجيل طلبك بنجاح