pioneers solutions

Sales@Pioneers-Solutions.com

كيفية تصميم موقع الكتروني؟

كيفية تصميم موقع الكتروني

تصميم المواقع الإلكترونية

تصميم موقع إلكترونى للشركتك أو أى كان نشاطك التجارى أصبح الوسيلة الأهم لترويج خدماتك ومنتجاتك على شبكة الإنترنت، فتصميم موقع إلكترونى إحترافى يصبح نافذة معلومات تعرض على الزبائن المحتملين فى مجالك وتعرض عليهم كافة الأخبار والأحداث التى تدوير فى شركتك ومجالك بشكل عام، لكى يصبح ترويج وتسويق منتجاتك وخدماتك بالأمر السهل بعيدا عن دفع التكاليف العالية فى أمور التسويق التقليدية.

إن تصميم مواقع الإنترنت أصبحت كثيرة فالمنافسة ستكون فى البداية صعبة ولكن بعد ذلك ستكون سهلة والعوائد منها كبيرة وكبيرة للغاية.

وما يميز المواقع الإلكترونية عن غيرها هى التصميم الجيد والتنسيق والالوات وشكل القوائم والمحتوى الذى يعرض بداخلة والمتابعة الدورية لتحديث وصيانة الموقع.

 

كيفية إنشاء موقع الكترونى

عند البدأ فى إنشاء موقع الكترونى جديد يجب إتباع بعض الخطوات لضمان نجاحة وتتلخص فى الأتى:

  • إستضافة الموقع الإلكتروني

إن إستضافة الموقع الإلكترونى هى العملية التى يتم من خلالها استئجار مكان مخصص على الويب ليتضمن الملفات والموارد اللازمة للموقع الإلكترونى، فيتم احتواء هذه الملفات في خادم ويب ليستطيع أي زائر الوصول إليها؛ تختلف أسعار استضافة المواقع الإلكترونية باختلاف المستضيف وما يوفره من مزايا وخدمات.

  • تسجيل إسم الدومين

يتم شراء اسم النطاق الذي يرغب صاحب الموقع الإلكتروني أن يستخدمه الزوار للدخول إلى الموقع، وتتراوح أسعار شراء اسم النطاق بين 8-40 دولارا سنويا، ويتم شراؤها من أحد المواقع المتخصصة ببيعها، كما أنَ بعض الشركات المزودة لخدمات الاستضافة قد توفر أيضا أسماء النطاقات في حال رغب المشترك بشرائها، وهذا يسهل عملية إدارة الموقع بحيث تكون خدمة الاستضافة بالإضافة إلى اسم النطاق موجودين على الحساب نفسه وهذا ما توفره شركة pioneers solutions.

  • التخطيط للموقع الإلكترونيّ

يجب التخطيط للموقع الإلكتروني قبل البدء بتصميمه، فيتم تحديد نوعه الذي يؤثِر بدوره لاحقا في عملية التصميم، كما يتمّ تحديد كيفية تنقل الزائر داخل الموقع عن طريق إنشاء خريطة للموقع توضِح بنية الموقع وصفحاته بالإضافة إلى الروابط التي يتضمنها؛ يتم أيضا في مرحلة تخطيط الموقع الإلكتروني تحديد محتوى الموقع من نصوص، وصور، ومقاطع فيديو، وغير ذلك.

  • تصميم الموقع الإلكترونيّ

يتمّ تصميم الموقع الإلكتروني من خلال إحدى طرق تصميم المواقع المعروفة، فيمكن برمجته باستخدام لغات بناء المواقع HTML، ولغة CSS، بالإضافة إلى لغة جافا سكريبت ، وكطريقة أخرى، يمكن اللجوء إلى إحدى برمجيّات تصميم المواقع، أو برمجيات إدارة المحتوى CMS التي تُسهِّل عمليّة التصميم.

  • نشر الموقع الإلكترونيّ

يتم رفع ملفات الموقع الإلكتروني إلى خدمة الاستضافة عن طريق إحدى الأدوات التي قد توفِرها الخدمة ذاتها لذلك، أو عن طريق بروتوكول نقل الملفات FTP، الذي تدعمه معظم خدمات الاستضافة.

  • تسويق الموقع الإلكترونيّ

يجب التسويق للموقع الإلكترونيّ في حال رغِب صاحبه بإشهاره وزيادة عدد زائريه، ومن الطرق النافعة في ذلك اللجوء إلى تحسين محركات البحث SEO ليتمكن الأشخاص الذين يبحثون عن المنتجات أو الخدمات التي يقدمها الموقع الإلكتروني من إيجاده بسهولة من خلال محركات البحث، قد يضطر مصممو الموقع الإلكتروني إلى إجراء بعض التعديلات لدعم محركات البحث المختلفة، ومن الوسائل الأخرى لتسويق المواقع الإلكترونية البريد الإلكتروني، أو مواقع التواصل الاجتماعي.

  • صيانة الموقع الإلكترونيّ

يجب فحص الموقع الإلكتروني قبل نشره، وفحصه بعد ذلك بشكل مستمر؛ لضمان بقائه يعمل بالشكل المطلوب، كما يمكن تحديثه ليواكب آخر المُستجدات، مثل: دعم الأجهزة الحديثة، بالإضافة إلى متصفحات الويب المختلفة، كما تفضَل إضافة المزيد من المحتوى إلى الموقع بإستمرار بما يتناسب مع جمهوره.

 

شركات تصميم المواقع الإلكترونية

لعلى من أبرز شركات تصميم المواقع الإلكترونية فى السوق المصرى والعربي هى شركةpioneers solutions لما تحتوية من سابقة اعمال كبيرة ومتميزة تضمن بها نجاحها من بين الشركات المنافسة الأخرى.

أهم ما يميز شركة pioneers solutions:-

♦ تقدم الشركة خدمات تصميم المواقع وأيضا خدمات التسويق الإلكترونى وتهيئة المواقع لمحركات البحث، لذا فنحن على درايه بالتصميم و الإستخدام الأنسب لموقعك.

♦ يوجد دعم فنى متواجد طوال الوقت لمساعدتك.

♦ يمكن التعديل فى العروض وأسعار تصميم المواقع حسب إحتياجات العميل.

♦ تلتزم الشركة بمعاد تسليم الموقع المتفق عليه مع العميل.

♦ هدفنا الأساسى هو تصميم موقع إلكترونى يناسب إحتياجاتك العملية والمادية.

♦ تمتع مع شركة تصميم المواقع Pioneers Solutions بخدمات الإستضافة والدومين والدعم الفنى مجانا لأول عام.

و غيرها من المميزات الكثيرة فى شركة Pioneers Solutions يمكنك معرفتها من خلال خدمة التواصل معنا.

 

مع شركة pioneers solutions لتصميم المواقع الإلكترونية وحلول التسويق الإلكترونى سوف تحصل على مكانك في العالم الرقمي بإستخدام براعة التصميم لبناء شخصية لعلامتك التجارية ذات أثر طويل الأمد، ونحن نعتقد أن التصميم يحدث فرقا ان شاء الله، ونحن نسعى دائما لرضى العميل وتقديم خدمة تصميم موقع إلكترونى يناسب إحتياجاته وتطلعاته المستقبلية.

pioneers solutions

2019-09-16 تصميم المواقع

شــارك :

عن الكـاتب

alt

SEO Specialist

التعليقات

    لا يوجد تعليقات

اترك تعليقك

برجاء التاكد من قيامك بالضغط I'm not a robot قبل الضغط على اضافة التعليق لتسجيل طلبك بنجاح