شركة Pioneers Solutions واحدة من افضل شركات تصميم المواقع فى مصر

طلب الخدمة

 

نبذه عن خدمة تصميم المواقع

بإمكانك جعل الموقع الإلكترونى الخاص بالشركة وسيلة للتعريف عن مجال و منتجات شركتك من خلال  شركه pioneers افضل شركة تصميم مواقع انترنت . إذا كنت ترغب فى التسويق لمنتجاتك عن طريق الإنترنت بإمكانك جعل موقعك الإلكترونى واجهة جيدة لشركتك ووسيلة للتعامل و التواصل بسهولة مع العملاء . كما تستطيع تصميم موقعك بطريقة عصرية لجذب كثير من الزوار إلى موقعك . بإمكانك أيضا تغير المحتوى الموجود داخل الموقع بسهولة. يتم تصميم الموقع وربطه بشبكات التواصل الإجتماعى الخاصة بالشركة بسهولة . تمتع بافضل اسعار تصميم المواقع فى مصر تمتع بموقع متميز بواجهة جذابة و وسيلة جيدة للوصول لعملاء أكثر و بأقل مجهود .

 

Pioneers Solutions افضل شركة لتصميم مواقع انترنت


Pioneers أفضل شركه لتصميم مواقع انترنت فى مصر و هدف الشركة هو محافظتها على التقدم دائما و السعى إلى إرضاء العملاء و خدمتهم على أكمل وجه . لذا تقوم الشركة بالتطوير الدائم فى آدائها و إستخدام أحدث التقنيات الحديثة فى مجال تصميم المواقع للحصول على أفضل آداء و الشكل الجذاب والذى يتوافق مع كافة الأجهزه الحديثة و أيضا تتميز جميع التصميمات بالمرونة و السهولة فى التعامل . و أيضا الإهتمام ب تطوير الموقع و إستخدام لغات برمجة مختلفه . و تتميز شركة Pioneers لتصميم المواقع بدعمها المستمر للعملاء و وجود الدعم الفنى المستمر أيضا بعد الإنتهاء من تصميم الموقع كما تقوم بتدريب العميل للتعامل مع موقعه بسهوله ويسر.

 

العروض

 

اولا : عروض و خدمات تصميم المواقع  ال static (مواقع ثابته المحتوى بدون لوحه تحكم)

 

هناك العديد من المواقع الثابتة على شبكة الإنترنت هذا النوع من المواقع لايمكن تغير بياناته عن طريق صاحب الموقع ولكن يمكن تحديث بيانات الموقع عن طريق شخص لديه المعرفه عن كيفيه تطوير المواقع (الشخص المبرمج للموقع).

 افضل شركات تصميم المواقع فى مصر

 

 

ثانيا: عروض تصميم وخدمات المواقع ال Dynamic (مواقع متغيره المحتوى بـ لوحه تحكم)

اما المواقع الديناميكيه يعتبر هذا النوع من المواقع أكثر المواقع انتشارا وتطوراً يمكن للموقع الديناميكي أن يعطي صاحب الموقع القدرة ببساطة
لتحديث وإضافة محتوى جديد إلى الموقع دون الرجوع الى مبرمج الموقع .

 افضل شركة تصميم المواقع فى مصر

بعض من عملائنا


 
 
 
 
 
 

 

 

- يمكن تعديل العروض حسب رغبه العميل .

- اختلاف أسعار تصميم المواقع باختلاف الخصائص المضافة.

- يمكنك الدفع على اقساط .

- الاستضافه و الدومين والدعم الفني مجاناَ لاول سنة .

شــارك :

طلب هذه الخدمة

الرجاء كتابة رقم الهاتف بكود الدولة .. مثال : 00201000000000 - 0096600000000.


Pioneers ERP

برامج إدارة نقاط البيع و برامج إدارية

تطوير المواقع و خدمات الإستضافة

خدمات التسويق الالكترونى فى Pioneers Solutions

مستلزمات الباركود