شرح آلية ايقاف وتشغيل الخطوط برنامج موزعين الانترنت Smart ISP

شرح آلية ايقاف وتشغيل الخطوط برنامج موزعين الانترنت Smart ISP
  برنامج ادارة شركات وموزعين الانترنت Smart ISP يساعدك على ادارة آلية ايقاف وتشغيل الخطوط
  بتلاقي مشاكل بتواجهك مع التغيرات التى تطرأ على مجال توزيع الانترنت؟
  بتدور على نظام متوازن و مستوى عال من الكفاءة لاداره آليه ايقاف وتشغيل كافه الخطوط المختلفه بإختلاف حساباتها ( سواء TE Data او Etisalat او Link او Nour او Vodafone)؟
  Smart ISP لــ ادارة شركات وموزعين الانترنت يلبى لك المتطلبات التى تجعلك تسير على الدرب الصحيح فقد تم مراعاة عدة عوامل عند ايقاف أو تشغيل الخطوط ليتمكن عملائنا من ضبط حساباتهم بالطريقة التى تتناسب معهم .
  وفيما يلى شرح مفصل لعمليتى الايقاف والتشغيل التي تتم داخل نظام برنامج اداره شركات وموزعين الانترنت .

أولا ايقاف الخطوط

  عند الموافقة على طلب ايقاف خط ستظهر لك نافذة بها اختيارين
  الاختيار الاول :
  ايقاف ، اذا قمت باختيار ايقاف فستظهر مطالبة العميل كاملة بمعنى أن عملية الايقاف لن تؤثر على قيمة المطالبة مثل الطريقة المتبعة فى تى اى داتا .
  الاختيار الثانى :
  ايقاف مع تصفية الفاتورة . اذا قمت باختيار ايقاف مع تصفية الفاتورة فسيقوم برنامج Smart ISP بحساب المطالبة على أساس عدد ايام العمل فقط بداية من تاريخ بداية المطالبة وحتى يوم تاريخ الأيقاف مع مراعاة أن يوم الايقاف محسوب يوم عمل وتضاف قيمته الى المطالبة . كما يمكنك التحكم فى تاريخ الايقاف سواء كان أقدم أو أحدث من تاريخ اليوم .

ثانيا ً تشغيل الخطوط

  عند الموافقة على طلب تشغيل خط ستظهر لك نافذة بها خانة بعدد أيام الايقاف الفعلية وعدد الأيام قابل للتغير وبناء على عدد الأيام المكتوبة فى الخانة سيتم ترحيلها أو تخصيمها من قيمة المطالبة بناء على الاختيار الذى ستحدده من ضمن ثلاث اختيارات وهم :
  الاختيار الاول :
  ترحيل ايام الايقاف . اذا قمت باختيار ترحيل ايام الايقاف فسيقوم البرنامج بترحيل تاريخ انتهاء المطالبة بعدد أيام الايقاف السابق تحديدها .
  الاختيار الثانى :
  تخصيم مع ثبات تاريخ المطالبة . اذا قمت باختيار تخصيم مع ثبات تاريخ المطالبة فسيقوم البرنامج بتخصيم قيمة أيام الايقاف السابق تحديدها من قيمة المطالبة مع مراعاة عدم تغيير تاريخ انتهاء المطالبة .
  الاختيار الثالث : فاتورة كاملة .
  اذا قمت باختيار فاتورة كاملة فسيقوم البرنامج بحساب مطالبة العميل كاملة بمعنى أن أيام الايقاف لن تؤثر على قيمة المطالبة أو على تاريخ انتهاء المطالبة . كما يمكنك التحكم فى تاريخ التشغيل سواء كان أقدم أو أحدث من تاريخ اليوم .
يمكنك تصفح برنامج Smart ISP

شــارك :

عن الكـاتب

alt

SEO Specialist

التعليقات

    لا يوجد تعليقات

اترك تعليقك