الحسابات الرئيسية فى كافة الأنشطة التجارية و دور برنامج محاسبة Easy Store فى إدارتها

الحسابات الرئيسية فى كافة الأنشطة التجارية و دور برنامج محاسبة Easy Store فى إدارتها

الحسابات تنقسم إلى فروع كثيرة و تتطلب شغل كثير حتى لا يحدث أخطاء فى الحسابات . من أهم أدوار برنامج محاسبة Easy Store هو ضبط الحسابات لذالك تم تصميم قائمة الحسابات و التى تضم كثير من التفاصيل حتى يتمكن للعاملين على البرنامج من تسجيل كافة البيانات المتعلقة بالحسابات وبسهولة . فيما يلى أقسام الحسابات الموجودة فى كافة الأنشطة التجارية و دور برنامج محاسبة Easy Store فى إدارتها :

الأصول :

و الأصول تنقسم إلى الأصول الثابتة و الأصول المتداولة . الأصول الثابتة مثل الأراضى و المبانى و الألات والأصول المتداولة مثل المخزون و ما فى البنوك و العملاء . ما سبق يمكن تسجيل بياناته على برنامج محاسبة Easy Store . يمكن تسجيل الأصول الثابتة و قيمتها المالية و يمكن تسجيل كافة البيانات المتعلقة بالمخزون والبنوك و العملاء .

الخصوم :

و الخصوم تنقسم أيضا إللى قسمين . خصوم قصيرة الأجل مثل خصومات الموردين و الخصوم طويلة الأجل مثل القروض و التمويل طويل الأجل . برنامج محاسبة EasyStore يقوم بتسجيل الخصومات و ديون الموردين و يقوم أيضا بتسجيل كافة البيانات الخاصة بالبنوك و الأقساط و المديونيات و عند الدفع يمكنك تسجيل عمليه الدفع وسيقوم برنامج محاسبة Easy Store بخصم المدفوع من الباقى .

حقوق الملكية :

و تنقسم إلى رأس المال ( رأس المال الأساسى الذى تبدأ به العمل ) و أرباح العام ( أرباح خاصة بالعام السابق ) و الأرباح المرحلة ( أرباح عن فترة معينة ) و جارى الشركاء ( و تعنى الحسابات الخاصة بالشركاء من سحب و إيداع ) . برنامج محاسبة Easy Store يمكنك من تسجيل كافة التفاصيل السابقة بسهولة من خلال قائمة الحسابات و أيضا بإمكانك عمل تقرير مفصل عن كل ما سبق .

الإيرادات :

و تنقسم إلى إيرادات النشاطات و التى تتعلق بنشاطك التجارى و إيضا يوجد إيرادات أخرى و التى تتعلق بإيرادات خارجية غير متعلقة بالنشاط و التى يمكن تسجيلها تحت أى بند أخر . برنامج محاسبة Easy Store يساعدك فى تسجيل ما سبق و أيضا بإمكانك إضافة تفاصيل متعلقة بنوع الإيرادات و بإمكانك أيضا عمل تقارير عن الإيرادات شامل كافة التفاصيل . المحافظة على سريه البيانات من خلال تحديد الصلاحيه لكل مستخدم . بإمكانك إظهار و إخفاء بعض القوائم على حسب صلاحية كل مستخدم .

المصروفات :

و تنقسم إللى مصروفات إدارية عمومية أى ليس لها علاقة بالنشاط التجارى يمكن أن تكون بمكان العمل و تنقسم أيضا إلى مصروفات النشاط و تعنى مواد و أجور و يمكن تقسيمها إلى ما هو أكثر . بإمكانك تسجيل كافة البيانات من خلال قائمة الحسابات.

بإمكانك معرفة التفاصيل و طلب النسخة التجريبية من برنامج محاسبة EasyStore

شــارك :

عن الكـاتب

alt

About User

التعليقات

    لا يوجد تعليقات

اترك تعليقك

مواضيع متعلقة