استخدم موقعك الخاص للترويج عن اعمالك


استخدم موقعك الخاص للترويج عن اعمالك

استخدم موقعك الخاص للترويج عن اعمالك

لا يمكنك إخفاء ذلك. عند تقليبك بين اعلانات التلفزيون أوعند  قرائتك صحيفة عادية كل ما سوف تراه في نهاية هذا الإعلان هو دوت كوم (.com)

نعم المواقع لديها في الآونة الأخيرة القدرة على فعل أي شيء من خلالها من التدريس الى التسويق ... أي شيء يمكن أن تتخيل يستطيع موقعك فعله!

ووفقا لتطور الأعمال التجارية والتقدم الهائل في استخدام  تكنولوجيا الانترنت اتخذ اصحاب الشركات اتجاه جديد في استخدام تكنولوجيا الانترنت لنشر اعمالهم. 

حيث ان الملايين والمليارات من الناس يتواجدون على الانترنت بشكل يومي كل شيء الان  يمرعبر شبكة الإنترنت. فالآن كل ما تحتاجه الشركات موقع على شبكة الانترنت ... حتى ولو ان نشاطها لا ينتمي الى التجارة. ولكن هذه التكنولوجيا العصرية الحديثة انتجت نوع خاص من التسويق عبر الانترنت.

من خلال المواقع الالكترونيه اصبحت هذه التكنولوجيا هي الاسرع في نشر اعمالك.

المواقع اصبحت أداة عظيمة لاستخدام المنتج الخاص بك  بالإعلان عنه من خلاله ومثل هذه المواقع تحتاج أكثر من المحتوى الجيد ليكون ليس لديك فقط إغراء العملاء المحتملين لشراء المنتج منك ولكن عليك أن تجعل فكره الشراء منك الآن هيا المسيطرة ! بالطريقه التي سوف تستخدمها  للإعلان عن عملك يمكنك الحصول على ما تريد تحديدا ولكن بمحاولة توضيح الفوائد التي سوف  تعود للعميل  يمكنك جنى كل ما تريد!

 كل ما عليك توضيحه هو ما هي الفوائد التي سيحصل عليها عميلك عند شراء هذا المنتج؟ هل المنتج أو الخدمة تساعدهم في جعلهم اكثر ذكاء وأسرع وأكثر جاذبية؟ هل سوف تساعدهم في توفيروقتهم هل يمكنهم العمل بجهود اقل لكسب ما هو اكبر ولكن بطريقه ذكيه ؟ بامكانك العمل بطريقه غير عاديه فكل ما هو عليك فعله تستطيع نقله عبر موقعك الالكتروني هذا شيء عملائك سوف تقدره حقا.

وثمة نقطة أخرى للحفاظ على تذكر عملائك لك وذالك  بالحفاظ على تحديث موقعك الالكتروني الخاص بك فبذلك تمكنهم من إعطاء سببا للعوده مره اخرى.ومحاولة جعل العروض الخاصة بك اسبوعيا تجعل موقعك مصدرا لا يقدر بثمن لهم. إعطاء الناس حوافز للعوده إلى موقع الويب الخاص بك لا يمكنه تحقيق المبيعات حتى لو كان العميل ليس في مزاج للشراء.

جعل موقع الويب الخاص بك سهل القراءة وجعل العناوين قوية في جذب عملاءك . يمكنك من الحصول على الكثيرمن العملاء  ترى السهوله في الطريقه التي تتحكم بها من خلال موقعك تمكنك من عمل كل شئ   دون الحاجة الى براعة رجل المبيعات لترويج واقناع عملائك بالمنتج الخاص بك كما ان من خلال موقعك الالكتروني يمكنك بناء وتأسيس مصداقية لشركتك  مما يتيح لك السهوله في اتمام الصفقات...

استخدام موقع الويب الخاص بك للإعلان عن عملك وتسويق المنتج الخاص بك هو أداة مذهلة عبر ثورة الإنترنت انها وسيلة ذكية طريقة غير عاديه للحصول على كل ما تطمح إليه!

 


شــارك :


عن الكـاتب


alt

web developer and security researcher

التعليقات


    لا يوجد تعليقات

اترك تعليقك


اخر المقالات


  • post-img

    برنامج حسابات و مخازن Easy Store ( إدارة المشتريات )

    2017-01-22
  • post-img

    كيفية اعداد خطة ناجحة للتسويق بالبريد الالكترونى

    2017-02-09
  • post-img

    قائمة التقارير ببرنامج حسابات Easy store

    2016-12-25