الخدمات التى يجب الإهتمام بها أثناء تصميم موقع إلكترونى !

الخدمات التى يجب الإهتمام بها أثناء تصميم موقع إلكترونى !

عند تصميم مواقعك الإلكترونى كل ما تفكر فيه هو الشكل و الإمكانيات التى يتمتع بها الموقع و ما هى العمليات التى يستطيع الموقع أنا يقوم بها و هذا مهم بالتأكيد و لكن يوجد بعض الخصائص الأخرى و التى يجب عليها الإهتمام بها بقدر إهتمامك بشكل الموقع . تعرف على هذه المميزات

1. الاستضافة و الدومين :

تعنى إستضافة الخادم ( Server ) لكافة الملفات الخاصة بالموقع و و يمكنك إختيار الخادم على حسب بعض العروض و الخصائص الموجودة فى خدمة الإستضافة مثل المساحة المسموح لك التحميل عليها أو حجم الملفات الخاصة بالموقع و يكون تحديدها ال جيجا بايت . عدد المواقع التى يمكن للخادم إستضافتها . معدل الدخول على الموقع فهذه الخاصيه أيضا تكون محدده على حسب الخادم فبعض المواقع إذا تم الدخول عليها بكثره فى فترة زمنية واحدة يصبح الدخول عليها بطئ و التحميل من خلالها بطئ . عدد الإيميلات المسموح بإنشائها . و إمكانية إنشاء الدومين الخاص بيك . كل ما سبق خصائص يجب عليك الإهتمام بها من ناحية الإستضافة و الدومين بجانب الإهتمام إيضا بتصميم المواقع . بإمكانك معرفة مميزات الإستضافة و الدومين من خدمة الاستضافة الشخصية واستضافة رجال الاعمال والشركات .

2. تحسين علاقة الموقع بمحركات البحث :

يجب عليك الإهتمام بجانب تصميم موقعك بشكل جيد إللى كيفية تعرف محركات البحث مثل جوجل على الموقع الخاص بك . عليك الإهتمام بكيفية تهيئة الموقع لمحركات البحث حتى يتم التعرف عليك بسهولة أثناء عمليات البحث على الإنترنت . فتصبح من أفضل النتائج التى يظهرها محركات البحث . تنوعت الطرق المستخدمة حتى يتم التعرف على الموقع من قبل محركات البحث بإستخدام كتابة المقالات داخل موقعك و التى تعبر عن مجالك أو خدماتك حتى يتعرف محرك البحث عن المجال الذى تعمل بة . بإستخدام ما يسمى ب SEO المواقع و هى تهيئة كافة محتويات الموقع لمحركات البحث من أكواد و تصميم و محتوى و دلائل للموقع .

كافة ما سبق يجب الإهتمام بة فهما الفائدة من وجود تصميم متميز و بشكل جذاب و يضم كافة خدماتك و لكن لا تتعرف علية محركات البحث . فبجانب الإهتمام بتصميم المواقع عليك الإهتمام أيضا بتهيئة الموقع لمحكات البحث و يمكنك ذلك من خلال خدمة شركة Pioneers-Solutions للتسويق الإلكترونى .

3 . الدعم الفنى :

عليك الإعتماد فى عملية تصميم مواقع خاصة بك بشركة تصميم مواقع متميزه تقوم بالعمل على إنشاء موقعك بشكل جذاب و متميز و بأحدث التقنيات الحديثة , أيضا تقدم الدعم الفنى لك فى أى وقت تريد فيه التحديث لموقعك أو إضافة بعض الخصائص الجديدة أو فى حالة وجود خطأ لا تستطيع التعامل معه .

فشركة Pioneers-Solutions من أفضل شركات تصميم مواقع إنترنت فى مصر و التى تقدم الدعم الفنى بعد عملية تصميم الموقع

شــارك :

عن الكـاتب

alt

SEO Specialist

التعليقات

    لا يوجد تعليقات

اترك تعليقك