عمل التقارير الوافية و المحافظة على سرية البيانات من خلال برامج المحاسبة

عمل التقارير الوافية و المحافظة على سرية البيانات من خلال برامج المحاسبة

معظم الشركات و المحلات التجارية تستخدم برامج المحاسبة لعمل تقارير تفصيلية عن حاله العمل وعمل تقارير عن حركه البيع و الشراء و معدل الربحية و معرفة المديونيات و أيضا عمل تقارير عن حاله الموظفين من حضور و إنصراف و عدد ساعات العمل الزائدة و يتم ذالك بسهوله دون تعب لتسهيل متابعة سير العمل من خلال برامج محاسبة جيدة و أيضا يمكنك معرفة أى معلومة تخص كل الأقسام فى وقت بسيط .

كافة البيانات يتم تخزينها على البرنامج فعملية عمل التقارير ليست بالصعبة . برنامج محاسبة قوى هو القادر على عمل تقارير مفصله موزعين ما بين تقارير حركة المبيعات و المشتريات وتقارير الجرد الدوريه و تقارير الحسابات حتى تصل هذه التقارير إللى الحسابات الختاميةمثل قائمه الدخل و ميزان المراجعة .

قائمة التقارير يجب أنا تتوافر فى كافه برامج المحاسبة و لكن برنامج محاسبة جيد هوه ما يقوم بإعداد التقارير بشكل منظم و يشمل التقرير كافة البيانات المطلوبة الحفاظ على البيانات يكون بأشكال متنوعه فبجانب الحفاظ عليها من تسريبها أو الإطلاع عليها من قبل العملاء

فأيضا إذا كنت تحتاج إللى الحفاظ عليها من الإطلاع من قبل الموظفين فهذه مهمه برنامج محاسبة بعض الشركات تحتاج لإخفاء البيانات عن الموظفين العاملين لديها أو إخفاء بعض الحسابات والمعاملات و عدم إظهار بعض البيانات أيضا للعملاء و هذه مهمة برامج المحاسبة و المخازن ويمكنك من خلال برنامج إدارة المحلات القيام بهذه العملية من خلال خصائص البرنامج العامة بكل سهوله فهذه القائمه تعرض كل القوائم الموجودة فى البرنامج و عليك تحديد الخصائص التى تعمل والخصائص التى يجب إخفائها على حسب كل موظف .

و أيضا التحكم فى البيانات التى تظهر فى كل من فواتير العملاء و الموردين و إخفاء البيانات الموجودة فى قائمة مخازن أو خزينة أو حسابات أو عملاء إلخ.... حيث تتغير القوائم و إمكانية إستخدامها على حسب هذه الخاصية و تعد هذه الإمكانية طريقه فعالة فى التحكم فى خصوصية بيانات الشركة أو المحل . هذه الخاصية توفر عليك كثير من المجهود و التفكير فى حماية بياناتك من الإطلاع عليها و لكن لا توجد هذه الخاصيه وتعمل بشكل كفئ فى كل برامج المحاسبة فعليك بالدقة عند اختيار برنامج محاسبة خاص بك. تعرف على افضل برنامج محاسبة ومخازن Easy Store

شــارك :

عن الكـاتب

alt

About User

التعليقات

    لا يوجد تعليقات

اترك تعليقك