أهميه وجود موقع إلكترونى لإدارة المدارس


أهميه وجود موقع إلكترونى لإدارة المدارس

اهميه وجود موقع الكترونى خاص بالمدرسة :

وجود موقع ادارة مدارس خاص بمدرستك على الانترنت يعتبر من اهم مؤشرات نجاح عملية الادارة المدرسية  الخاصه بالمدرسة  والاهتمام بجميع جوانبها .
حيث يمثل وجود موقع ادارة مدارس  خاص بالمدرسة على واجهة اعلانية مستمرة لكل من يبحث عن معلومات عن مدرستك على الانترنت كما يدل على اهتمام ادارة المدرسة  بما يخدم جميع عناصر العملية التعليمية داخل و خارج المدرسه .

يعتبر وجود موقع ادارة مدارس خاص بمدرستك على الانترنت بمثابه حلقة الوصل بين الطلاب  و المدرسين من جهه و بين اولياء الامور و ادارة المدرسة من جهه اخرى . حيث يُتيح عملية الاتصال المباشر بين اولياء الامور وادارة المدرسة لمتابعة خط سير العملية التعليمية لابنائهم داخل المدرسة من جداول الحصص و الامتحانات و نتائجها و الغياب بصفة مستمرة بسهولة من خلال الانترنت تغنيهم عن الزيارات الدوريه لمدارس ذويهم .
كما يسهل موقع ادارة المدارس عمليه الاتصال الدائم و المباشر بين المدرس و طلابه  فيمكنه ارسال الواجبات المنزلية اليهم و استقبالها مرة اخرى بعد انتهائهم منها . و يعتبر الموقع المدرسي  ايضا بمثابة صفحة اخبارية لكل المهتمين بسير العملية التعليمية داخل المدرسة لمتابعه جميع الاخبار و الاحداث المهمه التى تجري اولا باول .

برنامج ادارة المدارس Edu step up  يوفر لك كل هذا و اكثر من خلال النسخه الـ online  التابعة له .

يمكنك معرفة كافة التفاصيل عن برنامج الادارة المدرسية Edu Step Up  .


شــارك :


عن الكـاتب


alt

التعليقات


    لا يوجد تعليقات

اترك تعليقك


اخر المقالات


  • post-img

    برنامج حسابات و مخازن Easy Store ( إدارة المشتريات )

    2017-01-22
  • post-img

    كيفية اعداد خطة ناجحة للتسويق بالبريد الالكترونى

    2017-02-09
  • post-img

    قائمة التقارير ببرنامج حسابات Easy store

    2016-12-25