أفضل طريقة لزيادة عدد زيارات موقعك بشكل صحيح وفعال

أفضل طريقة لزيادة عدد زيارات موقعك بشكل صحيح وفعال

من ضمن العوامل التى تؤدى إللى تحسين ترتيب موقعك ضمن محركات البحث و أرشفته و معرفه محتواه هو عدد زيارات الموقع أو بمعنى أوضح عدد الأشخاص التى تصفحت محتوى الموقع و ما هو الوقت المستغرق فى تصفح المحتوى و هل تفاعل الزائر مع المحتوى أم لا .

تعتبر جميعها عوامل تؤدى إلى عمل SEO للموقع و لكن هذه المميزات تستخدمها شركات التسويق الإلكترونى بشكل خاطئ فى بعض الأحيان .. سنعرض الطريقة الخاطئة و الطريقة الصحيحة لزيادة عدد زيارات الموقع

كيفية إختيار ا الطريقة الخاطئة لزيادة عدد زيارات الموقع

تتبع بعض شركات التسويق الإلكترونى بعض الطرق الخاطئه و التى تؤثر بالسلب على ترتيب الموقع ضمن محركات البحث و هى أنا تضع رابط الموقع فى كثير من المواقع و المنتديات و وسائل التواصل و ربط الموقع بخبر غير متعلق بالمحتوى و ذالك فقط لجعل الزائر يقوم بالضغط على الرابط و لكن البعض لا يعرف إنها طريقه خاطئه تماما و ذالك لأن محركات البحث لن تقوم بأرشفه محتوى الموقع بهذه الطريقة و أيضا ستقوم بخفض ترتيب موقعك ضمن نتائج البحث .

كما أنك لن تقوم بإكتساب العملاء بهذه الطريقة و أيضا تسوقم بتقليل ثقة العميل أو الزائر إتجاه موقعك

الطريقة الصحيحة لزيادة عدد زيارات الموقع

الطريقه الصحيحة لزياده عدد الزيارات و التى تستغلها شركات التسويق الإلكترونى بشكل صحيح هى وضع الرابط فى أماكن و منتديات ترتبط بمحتوى الرابط على سبيل المثال إذا كان كان موقعك يهتم بأدوات المطبخ و أغراض تتعلق بالأكل و تريد نشر روابط موقعك فى منتديات تضم كثير من السيدات و التى تهتم بهذه الأغراض و بهذه الطريقة سوف يقوم الكثير بالضغط على الرابط و أيضا تصفح محتوى موقعك و إستغراق الوقت الكافى فى الموقعك للإستفادة من المحتوى .

و حينها سوف تقوم محركات البحث بأرشفة موقعك و رفعه ضمن نتائج البحث ..

أرشفة المواقع تتعلق بمحتوى الموقع و مدى إهتمام الزائر بموقعك .

هذا هو العامل الأول الذى يجعل روابط موقعك تحتل مرتبه أعلى ضمن نتائج البحث اطلب خدمات الارشفة والسيو لموقعك من خلال خدمات التسويق الالكترونى شركة Pioneers_Solutions

شــارك :

عن الكـاتب

alt

SEO Specialist

التعليقات

    لا يوجد تعليقات

اترك تعليقك