كيفية إدارة موقعك الإلكترونى بعد تصميمه بشكل متميز

كيفية إدارة موقعك الإلكترونى بعد تصميمه بشكل متميز

بعد الإنتهاء من تصميم موقعك بشكل متميز و حسب رغبتك و وجود كافة الصفحات التى تريدها فى موقعك . ما هى الخطوه التالية ؟

كيف يمكنك إدارة موقعك ؟

تصميم موقع إلكترونى ثابت أى أن المحتوى ثابت و غير قابل للتغير فإمكانياتك محدودة فلا يمكنك التغير فىالمحتوى بسهولة و ذالك يختلف تماما عن الموقع الدينامكى أى إنك تستطيع التغير فى المحتوى بمنتهى السهولة و هنا إختياراتك متنوعة .

بإمكانك عمل الصفحة التى تريدها و بالمحتوى الذى تريده ويمكنك معرفة الفرق بين المواقع الثابتة والمواقع الديناميكية.

بإمكانك إستخدام لوحة التحكم الخاصة بك لإضافة محتوى شيق عن منتجاتك و خدماتك لتقوم من خلاله بالتسويق الإلكترونى و تهيئه هذا المحتوى لمحركات البحث .

إذا قمت بـتصميم موقعك الإلكترونى و تزويد لوحة التحكم بـلوحة تحكم أخرى لتهيئة الموقع و التى تسمى بالـ ( SEO Manager ) بإمكانك إضافة الكلمات المفتاحية و وصف لمحتوى صفحتك و غيرها من الخصائص التى تمكن محركات البحث من معرفة مجالك و أرشفة صفحتك . بإمكانك أيضا عمل URL متميز تتعرف علية محركات البحث بسهولة .

ما سبق هو متعلق بكيفية إستخدام لوحة التحكم فى موقعك لأرشفته فى محركات البحث .

يصبح أيضا لديك خيارات أخرى مثل عرض الوظائف المتاحة لديك أو تغير العروض من فترة لأخرى أو إضافة صور و فيديوهات جذابة لعرض منتجاتك .

المعلومه الأساسية التى يجب عليك الإهتمام بها هى إنك كلما إهتممت أكثر بموقعك وبتقديم محتوى مفيد و متعلق بمجالك كلما إستفدت أكثر بموقعك من ناحية زوار الموقع سيزداد عددهم من ما يؤدى إلى التسويق لمنتجاتك بسرعة أسرع و أيضا يساعد محركات البحث فى أرشفة موقعك بسهولة و ذالك يمكنه الحدوث من خلال الجزء الخاص بإدارة الموقع.

تعرف على خدمات تصميم المواقع والتسويق الالكترونى لـــــ شركة Pioneers-Solutions

شــارك :

عن الكـاتب

alt

SEO Specialist

التعليقات

    لا يوجد تعليقات

اترك تعليقك