شرح كيفية انشاء موقع الكتروني متميز

شرح كيفية انشاء موقع الكتروني متميز

تحدثنا فى السابق عن أهمية وجود موقع إلكترونى خاص بشركتك فى نشاطك التجاري . و الأسباب كان متنوعة و مفيده للغاية لمن يريد التطوير .

فى هذا المقال سوف نحدثكم عن كيفية إنشاء موقع إلكترونى و تحديد أهم الصفحات التى يجب توافرها فى موقعك .

من أهم الصفحات الموجودة فى أى موقع هى الصفحة الرئيسية لأن بها نتعرف عن مجال شركتك و ما الهدف من هذا الموقع و كيف يمكن الوصول إلى أى صفحة من خلال الصفحه الرئيسية .

الصفحه الرئيسية فى الموقع الإلكترونى يجب أن تكون الطريق السهل بالنسبة للعملاء و زوار الموقع للوصول إلى المنتجات و العروض و التعريف عن مجالات الشركة فهى للتوضيح للعميل و يجب أن تتميز بالمظهر الجذاب و السهولة فى التعامل معها و الوصول من خلال إلى غرض الدخول إللى الموقع .

ثانيا: بعد التعريف عن الشركة يجب الإهتمام بـصفحة الخدمات و يجب أن تنال الإهتمام الأكبر أيضا و فيها يتم عرض منتجاتك . و هى تمثل دور مسئول المبيعات فى الشركة و لكن على شكل صفحة إلكترونىة و يجب أيضا أن تقوم بالتعريف عن المنتج بالشكل المطلوب .

و من خلالها يمكننا الوصول إلى صفحة العروض : وهى يتم فيها عروض الخصم والكوبونات للشركة

صفحة تواصل معنا : و هى الصفحة التى تصبح حلقة التواصل مع العملاء يمكن للعميل من خلالها التواصل معك لطلب الخدمات أو الإستفسار عن خدمه معينة أو يمكنه أيضا تقديم شكوى أو طلب تعديل على خدمة . على حسب نوع الخدمات الموجودة داخل شركتك ..

صفحة الوظائف : وهى الصفحة التى يتم فيها عرض وظائف الشركة المطلوبة

صفحة اعمالنا : وفيها يتم عرض نماذج للاعمال السابقة الشركة هذه هى أهم الصفحات الموجودة فى المواقع الإلكترونى . لكن بإمكانك إيضا تحديد صفحات أخرى عند إنشاء موقع إلكترونى خاص بك ..

بإمكانك وضع معرض للصور و الفيديوهات الخاصة بك .

بإمكانك عمل مدونة إلكترونية لكتابة مقالات خاصة بأى مجال تريد التحدث عنه .

بإمكانك أيضا وضع صفحة للأخبار الخاصة بك و بشركتك .

بإمكانك تخصيص جزء من الموقع الإلكترونى للتواصل مع الموظفين و فتح نقاشات خاصة بالعمل داخل الشركة .

ما سبق مثال عن إمكانية إنشاء موقع إلكترونى كما يحلو لك و كما يناسب مجال عملك و إضافة كافة الصفحات التى بدورها تسهل عليك عملية الإدارة و التواصل مع العملاء تعرف على خدمات تصميم المواقع للشركات والمؤسسات الحكومية

شــارك :

عن الكـاتب

alt

SEO Specialist

التعليقات

    لا يوجد تعليقات

اترك تعليقك